الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محافظ الدقهلية : يستعرض تطوير حديقة الحيوان بالمنصورة بتعاون الهيئة العربية للتصنيع

جانب من إجتماع المحافظ


قام الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية بإستعرض آليات تطوير وتجديد حديقة الحيوان بالمنصورة في اجتماعه بمسئولي الهيئة العربية للتصنيع اليوم الاربعاء.

وأكد ” الشعراوى”على ضرورة العمل وفق رؤية جديدة وتصميمات حديثة تليق بتاريخ الحديقة ودقة التخطيط وباركنج للحفاظ على الحالة المرورية بالمكان وسهولة الحركة،و أن الحديقة ستكون نموذج يتوفر به كافة الخدمات والمطالب للأسرة لقضاء يوم كامل نهارا وليلا.

وقال أثق في امكانيات ورؤية وكفاءة الهيئة العربية للتصنيع فهي جديرة بتصميم على أعلى مستوى، كذلك أشار المحافظ إلى ان تطوير الحديقة بمواصفات عالمية دون المساس بحقوق السكان أو التأثير على البيئة المحيطة ولن أسمح بالتطوير بطريقة خاطئة مهما كانت المبررات ، كما شدد على أهمية الاستفادة من كافة الخبرات في جميع القطاعات بالتعاون والتكامل التام،، وقد وجه المحافظ على اهميه دعم الحديقه بانواع جديدة من الحيوانات واعداد اماكن ملائمه لها لتكون عنصر جذب لمزيد من زوار الحديقه مؤكدا على اهميه عنصر التأمين للحديقه حفاظا على مابها وحرصا على امن وامان الزائرين للحديقه.

ووجه المحافظ الشكر لمسئولى الهيئه العربيه للتصنيع على جهودهم بمحافظه الدقهليه،،واشار ” “الشعراوى” الى انه ستتم المراجعه القانونيه للبروتوكول بمعرفه المستشار القانونى للمحافظه تمهيدا لتوقيعه خلال الايام القليله القادمه للبدء فى التنفيذ.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

طريقة عمل المايونيز فى المنزل بـ مكونات سهلة وبسيطة

طريقة عمل المايونيز فى المنزل بـ مكونات سهلة وبسيطة

عيون المجلس قدمت الشيف سالي فواد عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الأجتماعي فيسبوك،إليك طريقة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *