الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

إحباط تهريب أجهزة بث مباشر لقناة “مكملين” الإخوانية

تمنكت الأجهزة الأمنية  بوزارة الداخلية اليوم من التصدي لمحاولة تهريب أجهزة بث مباشر ، ومعدات تمرير المكالمات الدولية، لصالح قناة “مكملين” الإخوانية المعادية لمصر إلى داخل البلاد، على يد أخواني قادم من تركيا، وحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهم إلى نيابة أمن الدولة العليا.

حيث قد توافرت معلومات لدى رجال قطاع الأمن الوطني بشأن اعتزام كوادر جماعة الإخوان الإرهابية، تهريب أجهزة بث مباشر لصالح قناة “مكملين” الإخوانية وأجهزة تمرير اتصالات دولية من دولة تركيا إلى البلاد مستخدمين عناصر غير مرصودة أمنيا.

وتم ضبط “يحيى.ن.م” 22 عاما، مقيم بمحافظة المنوفية، وله عنوان آخر في حلمية الزيتون بمحافظة القاهرة، عند إنهاء إجراءات وصوله بميناء الغردقة الجوي في البحر الأحمر قادما من إسطنبول.

وأوضحت التحريات، أنه عُثِرَ بحوزة الشخص المضبوط، على العديد من الأجهزة الإلكترونية، شملت “أجهزة تمرير مكالمات دولية، أجهزة بث مباشر بإشارة “واي فاي”، وكاميرا متطورة ذات تقنية نقل هوائي، وأجهزة تحويل إشارة رقمية، معدات تكنولوجية.

واعترف المتهم بتهريب الأجهزة للبلاد، وحصوله عليها من خلال “شقيق زوجته” الإخواني “معاذ شكري”، والذي يعمل معه في برامج بقناة “مكملين” الإخوانية.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *