الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الاهلى يجرب خطة القطن ف مباراة الشرقية لتصحيح المسار


محمد عبدالغني
..بحثاً عن استعادة الانتصارات، يلاقى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى عند السابعة مساء اليوم «الأربعاء» نظيره الشرقية على أرض ملعب استاد «السلام»، فى افتتاح الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز. ويسعى الأهلى لمصالحة جماهيره، بعد التعادل السلبى مع زاناكو الزامبى، خلال مباراته الأخيرة فى افتتاح مشواره، بدورى المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، فضلاً عن الاقتراب خطوة جديدة من حسم لقب بطولة الدورى الممتاز، ومنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل السفر إلى الكاميرون من أجل مواجهة القطن، ضمن الجولة الثانية من البطولة الأفريقية.
ويدخل الأهلى المباراة متربعاً على عرش ترتيب بطولة الدورى الممتاز برصيد 74 نقطة بفارق 11 نقطة عن مطارده المباشر، مصر المقاصة، بينما يمتلك الشرقية 19 نقطة فقط يقبع بها فى ذيل جدول الترتيب.

واختتم الأهلى استعداداته للمباراة بتدريب رئيسى، الثلاثاء، ركز خلاله حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، على شرح خطة المباراة، ونقاط القوة والضعف فى صفوف المنافس، وحذر البدرى لاعبيه من صعوبة موقف المنافس، وحاجته الماسة لتحقيق الفوز، وهو ما سيجعله يخوض مباراة قوية بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية قد تنعش آماله مجدداً فى الهروب من شبح الهبوط الذى يبدو أقرب الأندية له. كما ستكون المباراة بروفة جيدة للفريق من أجل الاستقرار على العناصر التى سيخوض بها مواجهة القطن الكاميرونى، حيث يطير الفريق لمدينة جاروا يوم السبت المقبل.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم كتبت / آلاء محفوظ شهد اليوم الأربعاء 18 – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *