السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

ختام الدورة الأولي لتنمية المهارات النفسية لإداري المنتخبات


حسام جبر
أختتمت الدورة الأولي لتنمية المهارات النفسية لإداري منتخبات مصر ومنتخبات الأفرع التابعة للاتحادات المصرية بالمركز الاوليمبي الرياضي بالمعادي مساءأول أمس ، والتي استمرت لمدة ٤ أيام من ١٤-١٨ من مايو الجاري برعاية وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز وتنفيذ إدارة الطب الرياضي بوزارة الشباب والرياضة.
واكد د. خالد مسعود وكيل الوزارة للطب الرياضى عن سعادته بهذه الدورة حيث تأتي كأول دورة من نوعها والتي تستهدف الإداريين في الاتحادات و الهيئات الرياضية مشيرًا واصفًا إياهم بالجنود المجهولة في الإنجازات التي تحققها الفرق مؤكدًا ان الاستجابة و التناغم بين المتدربين كان له أثر واضح في نجاح الدورة منا دفع الدارسين لطلب دورة اكثر تطورًا في القريب العاجل كم ان الاستعانة بمدربين متخصصين و أساتذة أكاديميين و خبراء في هذا المجال افاد الدارسين بشكل جيد جدًا.

ومن جانبه اكد النشيط د.احمد حمدى مدير عام الإدارة العامة لعلم النفس الرياضى، أنه استثمارًا لنجاح هذه الدورة، فانه سيتم تنظيم دورة متقدمة لنفس المجموعة تلبية لطلبهم ، كذلك تنظيم نفس الدورة لعدد اخر من الاتحادات والهيئات الرياضية للمساهمة في تطوير المنظومة الرياضية والتأكيد على أهمية العنصر النفسى.
وتم تكريم المشاركين في هذه الدورة وعددهم 60 ادارى وإدارية، من اتحادات القدم و السلة و الطائرة والسرعة واليد والمصارعة وتنس الطاولة والملاكمة والتايدكوندو والكاراتيه و الكونغ فو و اللجنة الأولمبية وتوزيع شهادات المشاركة ومادة علمية عليهم عقب نهاية اليوم، كما اهدهم نائب رئيس جامعة سيناء وأستاذ علم النفس الرياضي اسامة كمال راتب مؤلف من سلسلة مؤلفاته عن علم النفس الرياضي.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم كتبت / آلاء محفوظ شهد اليوم الأربعاء 18 – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *