السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الزمالك يفوز علي الدخلية برباعية في مباراة مثيرة وصعبة

تمكن نادي الزمالك من تحويل خسارته أمام فريق الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين إلي تحقيق الفوز  برباعية مقابل ثلاثة أهداف في مباراة من الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري التي إقيمت مساء اليوم علي ملعب بتروسبورت وتعتبر من أجمل وأروع مباريات الدوري المصري هذا العام.

 

بدءت المباراة بهجوم من الفريقين واعتمدوا على التسديدات البعيدة، ووجه معروف يوسف أولى التصويبات بالدقيقة الأولى لكن تصدى لها الغرباوى حارس الداخلية ورد أحمد سمير فرج بتسديدة قوية بالدقيقة الثانية تصدى لها أحمد الشناوى.

وافتتح ستانلى التسجيل للزمالك فى الدقيقة 36 من مهارة فردية بعدما تلقى تمريرة من محمد إبراهيم على حدود منطقة جزاء الداخلية وراوغ مدافع المنافس وسدد الكرة بقوة على يمين الغرباوى معلنا عن الهدف الأول للأبيض.

وفى الدقيقة 41 سجل أشيمبونج هدف التعادل للداخلية بعد خطأ من حسنى فتحى ليستخلص السويسى الكرة ويمررها لاشيمبونج الذى راوغ على جبر، ووضعها فى مرمى الزمالك. واحتسب حكم المباراة دقيقة واحدة وقت محتسب بدل من ضائع لكنها لم تشهد جديدا لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى 1/1

 

ثم بدء الشوط الثاني بضغط مكن الزمالك من أجل احراز هدف التقدم وسدد حسام باولو كرة قوية تجاه مرمى الداخلية بالدقيقة 46 لكن تصدى لها الغرباوى.

وقام أحمد سمير فرج بمفاجئة الجميع بتسجيل الهدف الثانى للداخلية بالدقيقة 48 من تسديدة صاروخية على يسار أحمد الشناوى لتسكن الشباك. وحاول ستانلى تعديل النتيجة بالدقيقة 51 من تسديدة رأسية لكنها تعلو العارضة. وسدد شيكابالا كرة قوية تجاه مرمى الداخلية بالدقيقة 53 لكن يتصدى لها الغرباوى.

وتمكن علي جبر من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 58 من عمر المباراة ، ثم ينجح اللاعب محمود منصور فى تسجيل الهدف الثالث للداخلية عن طريق ضربة جزاء بعدما اصطدمت الكرة في يد اسامة ابراهيم.

ثم أجرى إيناسيو التغيير الثالث و الأخير للزمالك بالدقيقة 66 بنزول صلاح ريكو بدلا من أسامة إبراهيم البديل بعد تعرض الأخير للإصابة.

وشهدت الدقيقة 88 تسجيل صلاح ريكو الهدف الثالث للأبيض من رأسية قوية ليسجل أولى أهدافه مع الأبيض بالموسم الحالى.

وتمكن احمد رفعت من احراز الهدف الرباع للزمالك عن طريق كرة عرضية من صنع شيكابلا لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بـ4-3

الزمالك يتواجد في المركز الـ3 بـرصيد 57 نقطة بينما يتبقي الداخلية في المركز الـ16 برصيد 24 نقطة.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *