الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

بالارقام …تعرف علي المبالغ الضخمة المدفوعة للفنانين بالاعلانات والمسلسلات في رمضان هذا العام .

بالارقام …تعرف علي المبالغ الضخمة المدفوعة للفنانين بالاعلانات والمسلسلات في رمضان هذا الموسم.

صورة لجميع اعلانات الممثلين

في ظل إرتفاع الاسعار الجنونى في جميع الاشياء المتواجدة باالاسواق المصرية قرر الفنانين هم الاخر بإرتفاع أسعارهم حتى يتمكنوا من العيش وإستغلال موسهم الذي يكون في رمضان من “إعلانات ومسلسلات وبرامج” …وغيرها.

وسعت العديد من شركات الدعاية والإعلان في التعاقد مع العديد من الفنانين بأجور خيالية وذلك من أجل الترويج لمنتجاتهم في جميع المجالات من “عقارات واتصالات وملابس للترفية” او من خلال إعلانات الجمعيات والمؤسسات الخيرية.

وتستعرض لكم “عيون المجلس” الارقام التي تناولهم الفنانون في الإعلانات.

من أبرز الاعلانات التي إحتوت علي العديد من النجوم هو إعلان لـشركة الأتصالات الشهيره “فودافون” حيث تواجد كلا من الفنان عمرو يوسف الذي حصل على أجر كبير بلغ مليونى ونص المليون جنيه فى نفس الوقت الذى حصلت فيه زوجته كندة علوش على شيك بمبلغ مليون ونصف المليون جنيه
كما حصلت أحد المشاركات في الاعلان  شيرين عبدالوهاب على ثلاثة ملايين ونصف جنية و كان قد حصل تامر حسنى على ثلاثة ملايين جنية.
وعن إعلان شركة “موبينيل” فقد حصل الفنان محمد هنيدى على مبلغ أربعة ملايين جنيه وتم تصوير الإعلان فى اربعة ايام متتالية ببعض مناطق القاهرة، نظرا لكثرة المشاهد والاماكن التى تنقل بينها هنيدى.

كما حصل نجوم إعلان العقارات منتجع “موسى كوست” حميد الشاعرى على مليون جنيه، وهشام عباس مليون ونصف المليون، والفنانة منى عبدالغنى على نصف مليون جنيه فقط.
وكانت قد حصلت الفنانة ليلى علوى مقابل الغناء فى إحدى الإعلانات التجارية الخاصة بشركات البوتاجازات  مبلغ أربعة ونصف المليون جنيه، وأكد مصدر مقرب من ليلى أنها كانت تريد الحصول على خمسة ملايين جنيه بينما خفض المبلغ نصف مليون جنيه بعد المفاوضات.

وكان قد تم تكلفته برنامج “رامز جلال” المذاع علي مجموعة قنوات mbc ما يقرب من 80 الي 100 مليون جنيها وذلك لإستخدامه ادوات كثيرة وأجور للممثلين الضيوف والذي وصل أعلي أجر فيهم كان النجم العالمي شاروخان قد وصل الي 8 ملايين جنية مصري.

 

أما بالنسبة للمسلسلات قد تخطت ما يقرب من 500 مليون جنية كاتكلفة للمسلسلات باكملها.

وهذة الاسعار صبت بالغضب علي المواطن بسبب صرف هذة المبالغ الضخمة علي اشياء في اذهانهم تافهم بدل من مساعدة الفقراء ومساعدة الدولة في انشاء مشاريع لتشغيل الشباب وتسكينهم وغيرها من المشاريع.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *