السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

ردود افعال الرياضيين في مصر عقب الخسارة من المنتخب التونسي


ياسر محمد
.. تباينت الاراء عقب خسارة منتخبنا الوطني امام نظيره التونس في افتتاحية تصفيات امم افريقيا كاميرون 2019 بهدف نظيف.

أبدي عصام سعد حارس مرمي نادي اسوان عن رأيه عقب الخسارة من تونس حيث قال ( رأيي اننا معملناش نفس الدفاع المتكتل امام المرمي ولا عملنا الهجمة المرتدة التي كانت سلاحنا في امم افريقيا وذللك بسبب عدم وجود مهاجم صريح يقف علي الكرة).

وعن فكر هيكتور كوبر قال انها وجهة نظره وفسلفة دماغه ان دا اخر حاجة عند اللاعب المصري حاليا بالقماشة اللي موجودة وبدليل وصوله لنهائي امم افريقيا بنفس فكره.

وأكد يحيي امام الاعلامي بقناة abc العربية ان منتخبنا كان يلعب بدون خطة نهائي ومشوفناش اي جملة متفقة عليها.

واعتمد كوبر علي الفكر الدفاعي ومش قادر يوظف اللاعبين بالشكل المناسب وكان ناقص منتخب مصر في مباراة تونس الناحية الهجومية وتقريب الخطوط ولابد من وجود بديل ل عبدالله السعيد الذي كان مرهق جداااااا.

اكد مصطفى امين مدير الكرة بنادي اسوان الرياضي ان الاداء متوسط للغاية وخطأ اكرامي تسبب في الهزيمة واكد ان سبب الخسارة الاول هو المدير الفني.

وصف وليد الصافي معد البرامج في القناة العامة dmc أداء المنتخب ب ( منتخب كرة شراب ) علي حد قوله وان سبب الهزيمة هو كوبر وقال ان الفريق مهما كانت قوته بدون خطة يصبح فاشلا.
ويتمني التخلص من فكر كوبر العقيم وذلك بالاهتمام بمنتخب الشباب.

وكان ينقص مصر في مبارتها امام تونس صانع الالعاب ومش هقولگ ان اكرامي هو سبب الهدف بس لكن الفريق كله اللي سمح اننا نضغط ويوصلوا للمرمي بسهولة.

واتمني رحيل هيكتور كوبر حتي لا يضيع حلم الوصول الي مونديال كأس العالم ومن رأيي ان يتوقف المنتخب الكبيرة لفترة لحد ما منتخب الشباب يجهز ويصعد مكان المنتخب الاول.

قال حسام الحج الصحفي الرياضي بجريدة اليوم السابع ( اذا تحدثنا بعين المنطق فأن الخسارة التي مني بها الفراعنة مستحقة بالنظر الي المستوي الباهت التي ظهر عليه اللاعبون طوال ال 90 دقيقة بأستثناء كرة عبدالله السعيد تقريبا في الدقيقة 56 من عمر اللقاء ).

واعتمد كوبر علي عدد من العناصر الغائبة عن المشاركة مع انديتهم ابرزهم محمود كهربا.
وعدم اعتماد المدرب الاجنبي علي مهاجم صريح اعطي لنسور قرطاج السيطرة علي منطقة منتصف الملعب ونجح المنتخب التونسي في أستغلال مهاراة يوسف المساكني الذي ارهق لاعبو الفراعنة طوال المباراة.

واسباب كثيرة وراء الخسارة منها عدم الرغبة في الفوز ولا اود رحيل كوبر في الفترة المقبلة ولكن الانسب لقيادة المنتخب حسام حسن.

أبدي محمد فوزي لاعب اسوان السابق وطنطا الحالي عن استيائه من اداء المنتخب الوطني وقال الاداء كان سيئا للغاية وذلك بسبب طريقة لعب المدرب دفاع بحت بالرغم من اننا متأخرين بهدف لم تكن رد فعل من الاعبيه ولا تشعر انهم من الممكن الوصول الي المرمي وسبب الهزيمة هي الجهاز الفني في اختياراته من البداية ثم طريقة اللعب.

وقال اننا لا نستطيع التخلص من فكر هيكتور كوبر لاني اعتقد انها سياسته وطريقة لعبه ومش هتتغير برغم كل الانتقادات الموجهة اليه.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *