الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

بوفون: سأستمر مع يوفنتوس بعد مونديـال روسيا في هذه الحالة فقط


محمد عبدالغني
.. أعلن حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي، الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون، أنه سيواصل اللعب لما بعد كأس العالم 2018 في روسيا، بشرط إحرازه فريقه لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان الحارس الأسطوري، البالغ 39 عامًا، أعلن، في عدة مناسبات، أنه سيعتزل اللعب نهائيًا بعد المونديال الروسي، ألا أنه قال، في تصريحات صحفية، الإثنين، أنه سيبقى مع فريق «السيدة العجوز» لموسم إضافي بعد ذلك، في حال تمكنه من إحراز لقب المسابقة القارية الأبرز الموسم المقبل، علمًا أنه اللقب الكبير الوحيد الذي يفتقده «بوفون»، خلال مسيرته الطويلة.

وقال «بوفون» ردًا على سؤال لشبكة «سكاي سبورت 24» الإيطالية، حول الاعتزال بعد مونديال روسيا : «نعم، يمكننا أن نقول ذلك بنسبة 99.9%»

وأضاف: «سيكون أمامي موسم أخير كثيف وغني بالمواعيد المهمة، وبعد ذلك يحين الوقت للتوقف»، إلا أنه استدرك، قائلًا: «تركنا ببساطة بابًا مفتوحًا مع الرئيس (في إشارة إلى رئيس يوفنتوس أندريا أنييلي)، في حال فزنا بدوري أبطال اوروبا، سأستمر وسألعب موسمًا آخر من أجل الفوز بكأس العالم للأندية وألقاب أخرى».

وكان «بوفون» ويوفنتوس قاب قوسين أو أدنى من إحراز اللقب الأوروبي هذا الموسم، إلا أنه خسر أمام ريـال مدريد الإسباني «1-4» في المباراة النهائية، التي أقيمت في الثالث من يونيو، في كارديف.

وخاض «بوفون» مع المنتخب الإيطالي 169 مباراة دولية «رقم قياسي»، وأحرز معه لقب كأس العالم 20066.

وستكون مشاركة «بوفون» في مونديال روسيا السادسة له في كأس العالم، علمًا أن إيطاليا تتشارك حاليًا مع إسبانيا صدارة المجموعة السابعة، برصيد 16 نقطة لكل منهما، في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى البطولة العالمية.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

مدرب نيس الفرنسي: نثق فى قدرات محمد عبد المنعم وأمامه وقتًا للانسجام

مدرب نيس الفرنسي: نثق فى قدرات محمد عبد المنعم وأمامه وقتًا للانسجام كتب / عبدالرحمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *