الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

بالصور…ريال مدريد يعلن عن الزي الجديد لموسم 2018

 

قام نادي ريال مدريد الإسباني وشركة الملابس الشهيرة أديداس بالإعلان عن القميص الجديد الذي سوف يرتديته لاعبي الفريق للموسم 2017-2018.

ويتميّز القميص الرسمي بالإختلاط بين اللونين الأبيض والأزرق السماوي الفاتح، لكنه سيبدو أكثر بياضاً لأن أشرطة أديداس الثلاثة تتواجد على الكتفين فقط. يأتي لون هذه الخطوط ولون شعار الشركة الراعية باللون الأزرق السماوي، وهو له مُستوحى من سماء مدينة مدريد. إلى جانب ذلك، يتواجد في الجزء السفلي من القميص ختمٌ صغير نُقش عليه “1902-2017″، وذلك في إشارة إلى تاريخ النادي الممتد على 115 سنةً.

القميص الاحتياطي
يكتسي القميص الثاني باللون الأسود، وهو لونٌ يستهوي الجماهير، وعاش معه ريال مدريد لحظات تاريخية، منها الفوز بكأس أبطال أوروبا الثامنة في 2000. أما أشرطة أديداس الثلاثة وشعار الشركة الراعية فيزدهيان بلون مختلف هو الأخضر الفيروزي، الذي يتألق فوق اللون الأسود وينبض بقوة وبضوء خاص.

تم تصميم القميص باستخدام نسيج مماثل لذلك المستخدم في قمصان البولو، بغاية إعطائه لمسة خاصة أكثر نعومة ومريحة للارتداء، لكن التقنية المستخدمة ما تزال climacool، كي يتمكن اللاعبون من تقديم أفضل ما لديهم. اعتباراً من اليوم ولغاية يوم الأربعاء المقبل، 21 يونيو، سيكون بالإمكان اقتناء المعدات الجديدة لريال مدريد للموسم 2017-2018، بشكل حصري، في متاجر أديداس ومتاجر ريال مدريد الرسمية.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم كتبت / آلاء محفوظ شهد اليوم الأربعاء 18 – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *