السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مدير أمن الغربية يتفقد الحالة ألامنية …ويؤكد على تكيثف التواجد ألامني

كتب :شيماء السمسار-محمود القمرى

قام اليوم الجمعة اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية بجولة تفقدية لمتابعة الحالة الأمنية وضرورة تكثيف التواجد الأمني بالشوارع والميادين العامة حيث قام بالمرور على الكنائس لمتابعة الخطة التأمنية الموضوعة لحماية الكنائس متفقداً كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الكنائيس كما تابع أليات التأمين على مسافة 150 متر من جميع الاتجاهات.

وعلى صعيد متصل قام “حسونة” بالتنسيق مع مسئولي الأمن بالكنائس على ضرورة توافر العنصر النسائي للقيام بعمليات الفحص وتفتيش السيدات المترددات على الكنائس،كما أكد على تشغيل البوابات الالكترونية وأختبار مدي كفاءتها  للكشف عن ايه تهديد واالتصدي له في الوقتت المناسب .

 

كما قام مدير ألامن بأداء صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأحمدي بطنطا ،تفقد الحالة الامنية لنطاق المسجد وأعطي توجيهات بضروررة الحفاظ على التراث من المعتدين رفع كافة حالات الاشغالات على الارصفة .

وعلى صعيد متصل كان “حسونة” قد تفقد قسم شرطة مركز المحلة قد شهد حالة من التخبطات بين صفوف السجناء في عنابر القسم أمر خلالها على ضرورة تكثيف التواجد الامني بالشارع كما قام بالاستماع الي شكاوي السجناء والعمل على وضع حلول جذرية للمطالب مما ادي الي عودة الامور الي طبيعتها بقسم الشرطة وكان قد اعطي توجيهات على ضرورة ضبط النفس والتحلي بالكياسة في التعامل مع المواطنين في الشوارع والميادين .

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

وزير الصحة يوجه مديري المستشفيات بأسوان بضمان توافر  المستلزمات والأدوية لمرضى النزلات المعوية

وزير الصحة يوجه مديري المستشفيات بأسوان بضمان توافر  المستلزمات والأدوية لمرضى النزلات المعوية

كتبت/ تغريد نظيف نشرت وزارة الصحة والسكان، عدد من التعليمات لأهالي وسكان محافظة أسوان، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *