السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

إحالة إحالة أميني شرطة للمحاكمة لاختطافهما تاجر مخدرات بعد خلافهما علي “صفقة”

قرر المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة،بتحويل عدد 6 متهمين بينهم أثنان أمينين شرطة بمديرية أمن الجيزة، للمحاكمة الجنائية، بتهمة خطف تاجر مخدرات، بعد الخلافات بينهما على صفقة مخدرات بينهم، ووجهت النيابة تهمة الاحتجاز والخطف للمتهمين، وأعد قرار الإحالة وباشر التحقيقات محمد أبوزينة رئيس نيابة العمرانية.

وكانت نيابة العمرانية، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، قررت حبس أميني شرطة من قوة إدارة النجدة بالصف وبني سويف، وتاجري مخدرات، وسائق وقهوجي على ذمة التحقيقات، بعد ضبطهم منتصف مارس الماضي.

وكشفت التحقيقات، عن أن أميني الشرطة اشتركوا مع باقي المتهمين على خطف تاجر مخدرات، بسبب خلافات على صفقة مخدرات، وتم ضبط المتهمين والسيارة المستخدمة في الواقعة، وجرت التحقيقات بمعرفة مصطفى غزال وكيل أول النيابة.

وأضافت التحقيقات، أن أميني الشرطة المتورطين في قضية خطف تاجر المخدرات، هما “أحمد س” (38 عاما)، يعمل في إدارة شرطة نجدة الجيزة، والآخر “علي م” (32 عاما)، ويعمل في مديرية أمن بني سويف، وأنهما اتفقا مع تاجر مخدرات على تنفيذ الواقعة، مقابل الاستيلاء على مبلغ مالي.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

محكمة الاستئناف اليوم تستكمل جلسة محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل نجلتها

محكمة الاستئناف اليوم تستكمل جلسة محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل نجلتها

كتبت/ عزة إبراهيم تستكمل محكمة الاستئناف اليوم جلسة محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل نجلتها. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *