السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مؤمن سليمان باق ولا نية للإستغناء عن خدمات الجهاز الفنى .. وسموحة جاهز للفوز على الابيض السودانى

 ايمان جمعة

.. استنكر مجلس إدارة نادى سموحه برئاسة المهندس فرج عامر رئيس النادى ما تصرح به بعض الصحف والمواقع الإلكترونية قبل وبعد كل مباراة هامة أو مواجهة مصيرية لنادى سموحه ، متضمنا أن مجلس إدارة النادى يفكر فى بديل للجهاز الفنى للفريق ، وأشار المجلس إلى أن كل ما ينشر فى هذا الإطار ليس أكثر من شائعات هدفها شق الصف والتأثير على معنويات الفريق الذى يمثل مصر فى بطولة قارية هامة وينافس على المراكز المتقدمة فى جدول الدورى المصرى . وتؤكد إدارة سموحه أنه لا نية على الإطلاق للإستغناء عن خدمات مؤمن سليمان أو جهازه المعاون وأن كل ما ينشر فى هذا الإتجاه ليس له أى أساس من الصحة .

ومن جانب أخر غادرت بعثة نادى سموحة متجهة الى مدينة الأبيض السودانية أستعدادا للقاء العودة الذى يجمع سموحة يهلال الأبيض والذى يقام فى العاشرة مساء الثلاثاء القادم 20 يونيو ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وكان لقاء الذهاب بالإسكندرية قد انتهي بتعادل الفريقين بهدف لكل منهم علي تضم بعثه سموحه ٢٨ فرد هم عاطف حنفي مدير الكرة ومؤمن سليمان مديرا فنيا وعمرو فتحي مدربا عاما ومحمد سلام مدرب حراس مرمي وعمرو اسماعيل مدير شئون للاعبين وعادل محجوب اداري الدكتور محمد عبد الجواد طبيب واحمد للشافعي أخصائي إصابات احمد رياض مدلك ومحمد النوام عامل بالاضافه الي ١٨ لاعب محمد ابو جبل واحمد يحيي في حراسه المرمي بعد ان حرمت الاصابة الفريق من المهدي سليمان الذي اجري عملية الرباط الصليبي ليسافر الفريق بحارسين فقط. وفِي خط الدفاع رجب بكار ومحمود عزت وياسر ابراهيم وباتريك مالو وأيمن أشرف وفي الوسط عمرو المنوفي ومانجه ومحمود عبد العزيز واسلام سري واسلام محارب ومحمد يسري ولالا ونصر رمضان وفي الهجوم بانو ديارا واحمد رؤف وحسام حسن . تخلف عن السفر المدير الاداري عبد الباري المليجي لإنهاءإجراءات سفر الفريق الي أنجولا لمقابلة ريكرياتيفو وايضاً المدرب ايليا لاسباب آسرية .

 

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم كتبت / آلاء محفوظ شهد اليوم الأربعاء 18 – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *