السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

بورسعيد تستعد لاستقبال عيد الفطر .

قام اليوم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بعقد إجتماعا مع الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة من أجل استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الفطر المبارك بحضور المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة ومساعد مدير الامن وروساء الاحياء ومديري المديريات الخدمية والمستشار العسكري.

وطالب المحافظ من جميع رؤساء الأحياء بضرورة تكثيف أعمال النظافة قبل حلول عيد الفطر حتى تظهر المحافظة في ابهي صورة لها أثناء العيد .

وأصدر “الغضبان” توجيهاته بإعلان حالة الطوارئ في جميع المستشفيات الحكومية بدء من وقفة العيد حتي اخر أيام عيد الفطر .

وطالب مديرية التموين بالتنسيق مع الصحة والطب البيطري ومباحث التموين لشن حملات علي الأسواق والمحلات للتاكد من جودة السلع المعروضة واكد المحافظ بان جميع المخابز ستعمل بكامل طاقتها طوال أيام العيد مع تواجد مشرفي التموين طوال الوقت بالاسواق و وجة المحافظ بتكثيف الحملات علي الشاطئ كل حي في نطاقة والتنسيق مع شرطة المرافق والمرور لمنع صعود الدراجات البخارية وتواجد دوريات ثابتة ومشتركة بطول الشاطئ مع تكثيف أعمال النظافة بصورة دائمة علي الشاطئ خاصة بان العيد يشهد إقبال كبير من المواطنين علي المتنزهات والشواطى.

واضاف المحافظ بانة تم تحديد 8 ساحات لأداء صلاة العيد وانة تم تخصيص أماكن لحارات العيد باحياء الزهور والضواحي كما وجة المحافظ رؤساء الأحياء بتكثيف العمل في إزالة الاشغالات والتنسيق مع المرافق في رفع جميع المخلفات حول ساحات الصلاة الثمانية وتجهيزها لتكون في استقبال المصلين.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

وزير الصحة يوجه مديري المستشفيات بأسوان بضمان توافر  المستلزمات والأدوية لمرضى النزلات المعوية

وزير الصحة يوجه مديري المستشفيات بأسوان بضمان توافر  المستلزمات والأدوية لمرضى النزلات المعوية

كتبت/ تغريد نظيف نشرت وزارة الصحة والسكان، عدد من التعليمات لأهالي وسكان محافظة أسوان، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *