الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

كاس كوكتيل بالشطة والفيتامينات مع كبسولات ( ط ) !!

حسام المشاقي

..مع دخول الصيف وشدة حراره الشمس وإرتفاع درجات الحراره وإرتفاع الأسعار يصحبه إرتفاع فى ضغط الدم تظهر على الوجوه حالة تحفز وتربص من الجميع ليبقى الجميع على أهبه الأستعداد للمشاجرة على كل شئ وأى شئ من المشاكل .

غريب وعجيب وأنت تمشى فى الشارع وأنت تقود سيارتك أو كنت لا تمتلك سياره برحلة العذاب اليومية مع المواصلات أو فى العمل أو مع الجيران أو حتى عندما تقرر الخروج لنزهة فى النادى أو حتى عند مشاهدة التلفاز وبرامج التوك شو خناقة وهاتك ياردح من مالذ وطاب وعندما تمل من مشاهدة هذا العبث تقوم بتحويل القناة بالريموت كنترول لتشاهد مبارة لكره القدم ظنناً منك أنك تستمتع بمهارات اللعبة تجد خناقة بين الأجهزة الفنيه للفريقين ولاعبين مع بعضهم البعض أو مع مدربيهم أو لاعبين مع حكام ومع صفاره هذه الخناقة أقصد المبارة تبدأ مرحله الأستديوهات التحليلية هذا المذيع ينتمى لنادى وهاتك ياتقطيع فى النادى المنافس أونفسنة المذيعيين مع  بعضهم البعض ( عدوك .. عدو كارك ) أيضا وسائل التواصل الإجتماعى حدث ولا حرج وعندما تقوم بغلق كل السوشيال ميديا بعد رحلة العذاب والضنى لم ينتهى الأمر عند هذا الحد تجد نفسك محاط بمشاكل الأولاد كلاُ على حدة

وإن لم يسعفك الحظ بأم متعقلة تنضم إلى تشكيلة هذا الكوكتيل المغطى بكمية كبيرة من الشطة وليس الكريم شانتيه ولا تجد أمامك مفر إلا أن تخلد النوم للهروب ولكن تفأجى بكم  من الكوابيس نظراً لإختزان العقل الباطن لكل  هاتيك المآسى .. لتقوم فى الصباح الباكر للعوده لكل ماسبق .

حالة تحرش معنى وليس فعلاً وكأننا ضاقت بينا الدنيا وأصبحنا نعيش فى حجرة ضيقة أصبح بيننا وبين المشاكل عقد أبدى وإن تصادف وجود فرح أو لحظات سعادة تمر سريعاًمن عليها لأننا أعلناً حالة الخصام الدائم معها ولا مانع من بعض البهارات من نظرية تخوين مع سوء ظن مع تشكيك فى كل شئ بحالة كره وخصام مع تقطيع أرحام لخلاف فى وجه نظر أو ميراث أو مشاكل زوجية تنتهي بكم غير مسبوق من القضايا فى المحاكم . كل هذه الأحداث كفيلة بإصابتنا بحاله عقد نفسية لا شفاء منها إلا بكبسولة تحتوى على مجموعه من الفيتامينات سريعة المفعول طويلة الأمد فيتامين أ .. أبدء بنفسك خليك بره المشكلة مش جواها عشان تقدر تحلها .. فيتامين ب .. بالحب تعامل مع كل اللى حواليك ولا تكره أحد مهما أساء إليك .. فيتامين ج .. جاهد كل الصعوبات واسعى على حلها وزى كل قفل وله مفتاح مفيش صعوبات بدون حلول .. فيتامين د .. دوام على التفاؤل والأمل والعمل هى الحياه أيه بدون أمل .. فيتامين س .. سلام وأمان محتاجينه مع بعض بإبتسامة رقيقة تعلو الشفاه .. فكم من إبتسامة رقيقة حلت مشاكل كثيرة .مع كبسولات  ط  مصاحبة لكل تلك الفيتامينات ..  ورب سائل . وتطلع إيه كمان كبسولات  ط  دى ؟!  دى طناااااش  لكل حاجة وأى حد يزعلك ياباشا  !!

 

 

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

أزمة جديدة لحسن شاكوش: إيقاف عن العمل وتحقيق بسبب فيديو مسيء

أزمة جديدة لحسن شاكوش: إيقاف عن العمل وتحقيق بسبب فيديو مسيء

كتبت: مروة الجبار أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن تحويل المطرب حسن شاكوش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *