الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محافظ بورسعيد يفتتح غدا المركز الاقليمي لنقل الدم ويدعو المواطنين لمشاركة في حملة التبرع بالدم

 لولو موسى

.. يفتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد غدا المركز الاقليمي لنقل الدم بالمحافظة وذلك بمشاركة عددمن قيادات وزارة الصحية ومديرية الصحة بالمحافظة والاجهزة التنفيذية وسوف يتم تنظيم حملة للتبرع بالدم غدا بالتزامن مع افتتاح المركز.

واكد محافظ بورسعيد بان بنك الدم الذي سيتم افتتاحة غدا تم اقامتة علي احدث النظم العلمية والتكنولوجية من اجل االتيسير علي المواطن اثناء تادية الخدمة واضاف بانة ياتي نتيجة التعاون المثمر بين محافظة بورسعيد ووزارة الصحة وهيئة الابنية التعليمية ليكون ذلك الصرح الطبي الجديد اضافة لمنظومة الصحية بالمحافظة.

واضاف بان وجة جميع العاملين ببنك الدم بتوفير كافة سبل الراحة للمترديين علي البنك ووجة محافظ بورسعيد الدعوة للمواطنين للمشاركة في حملة التبرع بالدم والتي تنطلق غدا من امام المركز الاقليمي لنقل الدم تحت رعاية محافظة بورسعيد .

وكانت وزارة الصحة قد قامت بتوفير جميع الاجهزة اللازمة من ثلاجات حفظ الدم وديب فريزر وادوات صرف خاصة بعد ان تم تحويل الفرع الي الاقليمي كما قامت محافظة بورسعيد بتجهيز فرع بنك الدم الاقليمي من مختلف الاثاث وانهاء كافة المستلزمات التي تخص البنك خلال 48 ساعة من اجل سرعة افتتاح المركز ليكون في خدمة المواطنين.

 

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *