الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

فتح شارع سعد زغلول بالاسماعيلية بحضور المحافظ ومدير الامن

إفتتح اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية ، يرافقه اللواء محمد على شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير الأمن ، اليوم الثلاثاء، فتح شارع سعد زغلول بحى أول ، بعد الانتهاء من رصفه ورفع كفاءته وتطويره .

شارع سعد زغلول أحد أهم الشوارع التجارية بقلب المدينة ، وظل يعانى لعشرات السنين من الازدحام بالباعة  الجائلين ، الأمر الذي كان يعوق حركة المرور و المشاة بهذا الشارع  ، وأعيد فتح الشارع للسيارات وللمشاه مرة أخرى ، بعد أن رفع وإزالة جميع الإشغالات  من نهر الشارع والتفاوض مع أصحابها ، ونقلهم إلى المكان البديل بمجمع المول التجاري بمشروع تطوير سوق الجمعة .

وحضر الافتتاح محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد ، واللواء محمد أبوالذهب واللواء محمد فهمى مساعدا مدير الأمن،  والعميد حمدي عبد النبي مدير إدارة المرور ، وأشرف فؤاد رئيس المركز والمدينة ، وأحمد عبد الباقي رئيس حي أول ، والمهندسة لبنى نجيب مدير عام مديرية الطرق والنقل .

والتقى المحافظ  خلال إفتتاح الشارع بمواطني وأهالي المنطقة وأصحاب المحلات  ، الذين أعربوا عن سعادتهم بإعادة فتح الشارع مرة أخرى وتزويده بالعلامات المرورية والإرشادية ، ليكون اتجاها واحدا من التقاطع مع شارع الثلاثيني وصولا إلى ميدان ” شامبليون ” ، مع مراعاة الالتزام بعدم السماح بانتظار أي سيارات بالشارع.

وأكد المحافظ أنه تمت مراعاة البعد الاجتماعى للباعة وأصحاب الفر وشات ، من خلال تدبير الأماكن البديلة لهم ، وتوفر لهم فرصة الحصول على رزقهم وعدم الإضرار بهم، وأنه لن يسمح بعودة أي شكل من أشكال تلك الإشغالات مرة أخرى، من أجل الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للإسماعيلية، مشيرا إلى أنه سوف يستمر فى تنفيذ الحملات المكثفة لرفع وإزالة جميع الإشغالات والتعديات وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

طريقة عمل المايونيز فى المنزل بـ مكونات سهلة وبسيطة

طريقة عمل المايونيز فى المنزل بـ مكونات سهلة وبسيطة

عيون المجلس قدمت الشيف سالي فواد عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الأجتماعي فيسبوك،إليك طريقة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *