الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

المهندس فرج عامر : فريق كرة القدم أصبح الدجاجة التى تبيض لسموحه ذهباً

عبدالنبى النادى

.. نجحنا في التعاقد مع لاعب سوبر ويحمل الجنسية الاوربية تهافت اللاعبين على نادى سموحه يؤكد أنه مصنع النجوم سوريان فى صفوف سموحه أحدهما مدافع والآخر مهاجم .

قال المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحه أنه ليس أى لاعب هو من ينضم لنادى سموحه ،وإننا وإن كنا قد صادفنا سوء الحظ وأنهينا الموسم فى المركز الخامس ووصلنا الى الدور قبل النهائى بالكأس ، وأصيب تسعة لأعبين من دعائم الفريق بالرباط الصليبى ، إلا أن تهافت اللاعبين على الإنضمام لسموحه وصل إلى درجة تدعوا بما هو ليس مجالا للشك بان اللاعبيين الذين ننجح في التعاقد معهم مجانا ونختارهم طبعا بعناية ودقة يتحولون في وقت قصير جدا الي نجوم الكرة في مصر ، وتصبح اسعارهم بالملايين وتحددها ادارة النادي .

ولكن لن نبيع الا من له بديل لاننا لابد ان نحافظ علي قوام الفريق ونطوره بعد أن اصبح الدجاجة التي تبيض لسموحة ذهبا . وأضاف عامر ” نجحنا في ان نتعاقد مع لاعب سوبر والذي اشرت اليه سابقا وهو ليس إفريقيا ويحمل الجنسية الاوربية وهداف مميزجدا وسيكون مفاجاة في الدوري المصري وسوف ينضم للفريق في خلال اسبوع من الان .

وللعلم هذا اللاعب لن يكلف النادي في انتقاله مليما واحدا كما تعودنا دائما ، كما تم التعاقد مع لاعبين سوريين أحدهما مدافع والأخر مهاجم . واختتم عامر قائلا ” لايمكن باي حال من الاحوال نوافق علي بيع محمود عزت ، لانه عصب الفريق .

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *