الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

منتخب مصر لكرة السرعة يستعد لبطولة العالم عن طريق بطولة الجمهورية والمستشار عمرو حسين سعيد بالنتائج والروح الرياضية بين الاعبين والاعبات

 حسام جبر
..اختتم منافسات اليوم الاول من بطولة مصر الشاطئية الأولى لكرة السرعة المقامة تحت رعاية الاتحاد الافريقى للعبة بإحدى قرى الساحل الشمالى والذى شهد منافسات قوية للغاية بين لاعبى المنتخب الوطنى من الشباب والشابات.
وجاءت نتائج اليوم الأول ضمن منافسات اللعب الزوجى المختلط كالتالى: منار إبراهيم وأحمد وحيد على عمر شريف وآمنة عبيد 2 / 1 يوسف نصر وحبيبة سامح على عمر نجاح وندى خالد 2 / 1 مهند حسام وسلمى بسام على وسيم أشرف وأشرقت نبيل 2 / 0 كما حقق مهند وسلمى الفوز على عمر نجاح وندى خالد 2 / 0 حازم ياسر وفاطمة يحيى على وسيم أشرف وأشرقت نبيل 2 / 1 محمد نجاح ومريم هشام على عمر شريف وآمنة عبيد 2 / 1 أحمد وحيد ومنار إبراهيم على يوسف نصر وحبيبة سامح 2 / 1 مريم هشام ومحمد نجاح على يوسف نصر وحبيبة سامح 2 / 0 .
وأكد المستشارعمرو حسين رئيس اتحاد اللعبة أن البطولة تعد استعدادا جيدا للغاية لبطولة العالم المقرر اقامتها فى شرم الشيخ فى الفترة من 25 إلى 30 أكتوبر وأنه يحلم بأن تدخل اللعبة ضمن الألعاب الأولمبية لأن ذلك سيضمن ميداليات ذهبية ألللفراعنة فى الأولمبياد.
من جانبه وجه علي جمعة المدير الفني للمنتخب جزيل شكره للمستشار عمرو حسين واللجنة المنظمة علي دعمها المتواصل وتوفير مثل هذه التجمعات في محاولة لنشر اللعبة والترويج للبطولة.
كما نجح الثنائي مريم هشام عثمان ومحمد نجاح المطراوي في إننزاع لقب بطولة الجمهورية الشاطئية الاولي لكرة السرعة والتي أقيمت علي شاطئ احدي القري السياحية بالساحل الشمالي بمشاركة ١٦ لاعب ولاعبة من لاعبي منتخب مصر لكرة السرعة والذي يستعد لخوض غمار منافسات بطولة العالم لكرةالسرعة بأكتوبر القادم بمدينة شرم الشيخ .
البطولة التي أقرها الإتحاد المصري لكرة السرعة بعد اقتراحها من جانب رئيسه المستشار عمرو حسين وأقيمت في منافسات اللعب الزوجي المختلط كدعاية وترويج لبطولة العالم لكرة السرعة والتي ستستضيفها مصر في نهاية شهر اكتوبر القادم في مدينة شرم الشيخ.
وجاء ترتيب الفرق المشاركة كمايلي في المركز الثالث فاطمة يحيي وعمر حازم بعد ان استطاعا خطف هذا المركز من الثنائي اشرقت نبيل ووسيم اشرف وفِي المركز الثاني حل الثنائي منار ابراهيم وأحمد وحيد بعد احتلالهم صدارة الترتيب لمدة يوم الا ان هزيمتهم امام سلمي بسام ومهند حسام أفقدتهم الصدارة لصالح هشام ونجاح.

 

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *