الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

“شارع مصر” .. أول مشروع لعربات الأكل البيتي

هبه أحمد

“شارع مصر” هو ليس اسما لأحد شوراع المحروسه ، لكنه شارع جديد من نوعه يهدف إلى دعم المشروعات الصغيره . في الفتره الأخيره قرر عدد من الشباب التغلب على البطاله من خلال النزول فى الشارع بعربات أكل بيتى الصنع وببعه فى الشوارع، الأمر الذي تسبب فى وجود أكثر من مشكله بسبب عدم وجود إشراف صحي على الطعام المقدم. بالإضافه إلى عدم وجود تراخيص تحكم وجودهم.

الرقابه الإداريه بالتعاون مع إحد شركات التسويق الخاصه قررت حل تلت المشكله من خلال توفير مقر لكل عربات الشارع لبيع بضاعتهم. ” أحمد مصطفي” رئيس مجلس إدارة شركة “سيتي” التى تدير المشروع قال إن شارع مصر افتتح مرحله الاولى فى منطقة شيراتون القاهره وتحديد فى شارع منقرع ، ويضم 11 عربه أكل ومن المتوقع ان يصل عدد العربات إلى 14.

وعن شروط التقديم للحصول على ترخيص قال مصطفى أنه يجب على الشباب صاحب عربه الطعام أن يقدم دراسه جدول لمشروع فى جهاز المشروعات المتوسطه والصغيره والمنتاهيه الصغر ويقوم بتجهيز الفيش والتشبيه ، والبطاقه الصحيه والمؤهل ونوع الاكل المقدم وصورة العربه الى شباك خدمة المواطنين بمحافظة القاهره.

أكد مصطفى أن الشركه بالتعاون مع الرقابه الإداريه راعوا التنوع من نوعيه الأكل والخدمه المقدمه “هدفنا إننا نعمل زى مجمع المطاعم الموجوده فى الفنادق الكبيره لكن لعربات الأكل، وكمان راعينا يبقى فيه حاجات تانيه غير الطعام زى منتجات تراثيه وكذلك برنامج لتقديم المواهب” وقال مصطفى إن تلك مرحله أولى ، وسيتم التوسع وعمل أكتر من مرحله فى مختلف المناطق لتضم كل عربات الطعام .

http://adf.ly/1nvgCB

 

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

أزمة جديدة لحسن شاكوش: إيقاف عن العمل وتحقيق بسبب فيديو مسيء

أزمة جديدة لحسن شاكوش: إيقاف عن العمل وتحقيق بسبب فيديو مسيء

كتبت: مروة الجبار أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن تحويل المطرب حسن شاكوش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *