الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

أنت تستطيع ..

 

روان رضوان

..  من منا طيلة حياته هذه لم يعاني .. من منا لم يشعر بالإنكسار .. بالحزن .. بالإحباط ..وباليأس .. جميعنا تعرضنا لمواقف تكاد درجة صعوبتها أن تدمرنا .. تنهينا .. وتقضي علينا .. من منا لم يجلس وحيدآ في غرفته ليذرف دموعآ على وسادته ويحتضنها من شدة الألم الذي كاد أن يمزق قلبه الصغير ..

من منا لم يبكى وقلبه يعتصر ألما وحزنآ حتى ظن أنه لو نام .. لن يستيقظ مرة أخرى .. من منا لم يكتم في نفسه صرخات الألم .. ولو استطاع أن يطلقها لكان لها صوت مدوي .. تتحطم لها الجدران .. وتصم بها الآذان .. جميعنا مررنا بمواقف كثيرة ﻵ نحسد عليها .. منها من كان مؤلم .. ومنها من كان شديد الألم ..

ومنها مالم يكن بمقدورنا تحمل ألمها .. ولكن ها نحن الآن .. حياتنا مستمرة .. وقلبنا ما زال ينبض .. أي أننا لم ننتهي وما زلنا نواصل ما بدأناه .. لا أقصد بأن أذكركم بأوجاعكم وآﻻمكم .. ولكنها تذكرة فقط .. لمن فقد الأمل .. ويشعر باليأس .. أريد أن أهمس لك همسة .. انت ﻻ زلت على قيد الحياة ..

و ﻻ زالت أنفاسك تخرج دافئة من داخلك .. و ﻻ زال قلبك الرقيق ينبض .. إذا فأنت قادر على تغيير حياتك .. أنظر للأمام .. وإرمي مخلفات الماضي الملوثة بالذكريات السيئة خلف ظهرك .. أنظر نحو غد فأمامك مستقبل مشرق بإنتظارك .. فإسعى إليه بكل ما أوتيت من إرادة .. وﻵ تتردد فأنت تستطيع .. نعم .. تستطيع ..

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

وزير الصحة يوجه مديري المستشفيات بأسوان بضمان توافر  المستلزمات والأدوية لمرضى النزلات المعوية

وزير الصحة يوجه مديري المستشفيات بأسوان بضمان توافر  المستلزمات والأدوية لمرضى النزلات المعوية

كتبت/ تغريد نظيف نشرت وزارة الصحة والسكان، عدد من التعليمات لأهالي وسكان محافظة أسوان، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *