الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

طبيب الزمالك السابق يفجر مفاجئات حول صفقات الفريق الجديدة

خلال حديثة في برنامج مع شوبير المذاع عبر فضائية صدي البلد أكد طارق سليمان، طبيب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك السابق عن الفترة التي خاضها داخل الجهاز الطبي بالقلعة البيضاء مؤكدا أن إدارة الفارس الأبيض كانت تتساهل مع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بشكل يؤثر على عمله داخل النادي.

وقال “سليمان” أنه يوجد العديد من اللاعبين  اللاعبين كنت أطالبهم بالخضوع للعلاج أو إجراء أشعة وكانوا يرفضون القيام بما أطلبه.

وأضاف طارق سليمان حديثه قائلًا: إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالفريق، طلب مني استثناء أيمن حفني من مطالباتي له بالعلاج، وأكد لي أنه يعالج في مكان قريب من منزله.

وتابع: “كذلك محمود حمدي الونش؛ مدافع الفريق؛ رفض العلاج والتأهيل الذي طلبت أن يقوم به وكان يتخلف عن جلسات العلاج”.

وقال “يجب أن يتم وضع عقوبات في لائحة الفريق تنص على عقاب اللاعبين المتخلفين عن العلاج لآن هذا الأمر يؤثر على مستوى الفريق”.

ووجه طارق سليمان، طبيب فريق الكرة السابق بنادي الزمالك؛ اتهاما إلى طارق يحيى؛ المدير العام للفريق الأبيض؛ بالتدخل في تشكيل الجهاز الطبي.

طارق يحيى

وقال سليمان أن طارق يحيى ضغط على إدارة نادي الزمالك من أجل تعيين محمد شيحة؛ إخصائي التأهيل السابق بطلائع الجيش؛ رئيسا للجهاز الطبي.

 

وأضاف: “شيحة خريج تربية رياضية ويعمل إخصائي تأهيل وليس طبيبا فكيف يتولى قيادة الجهاز الطبي وهذا الأمر بعيد عن اختصاصه تمامًا”.

وتابع طارق سليمان: “طارق يحيى عمل على تعيين شيحة في هذا المنصب خصوصا وأنهما عملا معا سابقا في طلائع الجيش”.

وأتم: “أنا لا أحب المؤامرات ولا أستطيع العمل في تلك الأجواء على الاطلاق، وحزنت حول ما حدث خصوصا وأنه ليس في مصلحة نادي الزمالك”.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *