رئيس مجلس الإدارة أحمد نور
رئيس التحرير محمد عبدالعظيم
رئيس التحرير التنفيذي وليد كساب
رئيس مجلس الإدارة أحمد نور
رئيس التحرير محمد عبدالعظيم
رئيس التحرير التنفيذي وليد كساب
حوادث

أول إجراء من نقابة الأسنان بشأن الاعتداء على طبيبة شبرا

أحمد نور
وقت القراءة: 1 دقيقة
        كشف الدكتور حازم عزت الأمين العام المساعد لنقابة أطباء الأسنان، عن آخر التطورات بشان حادث التعدي على طبيبة الأسنان -سارة- بأحد المراكز الطبية بشبرا. وخلال تصريحات خاصة ، أوضح عزت عن الإجراءات المتبعة قائلا: إن الإجراءات المتبعة حاليًا تتمثل في توجهي أنا والدكتور خالد صالح، الأمين العام، برفقة المستشارة القانونية للنقابة إلى مكان الواقعة والجهات المختصة، لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهم، فنحن لا نقبل بأي تعدٍ على أي طبيب خلال تأدية عمله، وسنعمل على الحفاظ على حقوق الطبيبة ورد اعتبارها.   وأضاف الأمين المساعد لنقابة أطباء أسنان مصر، أنه تم التواصل مع الطبيبة منذ علمنا بالواقعة، ونحن نتابع حالتها بشكل مستمر، وهي توجهت إلى المستشفى لإجراء الكشف الطبي واستخراج التقرير الطبي اللازم، تمهيدًا لاستكمال الإجراءات القانونية. واختتم عزت تصريحاته قائلا: حتى الآن تشير المعلومات الأولية إلى تعرضها لإصابات في عدة أماكن من جسدها، لكننا ننتظر التقرير الطبي الصادر من المستشفى للوقوف على حالتها الصحية بشكل دقيق، مؤكدا تقديم الدعم الكامل من نقابة للطبيبة للحصول علي كل حقوقها.
0%
تم نسخ رابط المقال للمشاركة!