أخبار محلية
اليوم لمدة 6 ساعات متواصلة.. قطع مياه الشرب عن هذه المناطق بالجيزة
أعلنت شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن قطع المياه عن منطقتي "بشتيل البلد" و"بشتيل لعبة" بالكامل، وذلك اليوم السبت الموافق 27 يونيو 2026، لمدة 6 ساعات متواصلة.
وأوضحت الشركة أن فترة الانقطاع ستبدأ من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً من نفس اليوم.
أسباب قطع الخدمة
وأرجعت الشركة سبب هذا الانقطاع إلى تنفيذ أعمال صيانة طارئة وتغيير المحابس بمحطة رفع بشتيل، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة رفع كفاءة التشغيل بالمنطقة وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.الإجراءات البديلة وتنبيهات المواطنين
وأكدت الشركة على توفير سيارات محملة بمياه شرب نقية للمناطق المتأثرة طوال فترة الانقطاع، ويمكن للمواطنين طلبها مجاناً عبر الاتصال بـ الخط الساخن 125. وأهابت الشركة بجميع المواطنين، وأصحاب المخابز، والمستشفيات، بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه وتخزين ما يكفي للاستهلاك خلال الساعات الست المحددة لحين انتهاء الأعمال وإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية.0%
تم نسخ رابط المقال للمشاركة!