حوادث
التعدي على وكيل مستشفى طامية المركزي بالفيوم ونقله للرعاية الصحية.. وضبط المتهم
تعرض الدكتور محمود سعد، وكيل مستشفى طامية المركزي بمحافظة الفيوم، لواقعة تعدٍ من قبل أحد المواطنين، خلال وجوده داخل المستشفى ومباشرته مهام عمله، ما استدعى نقله لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
التعدي على وكيل مستشفى طامية المركزي بالفيوم ونقله للرعاية الصحية.. وضبط المتهم
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم إخطارًا بوقوع واقعة تعدٍ على الدكتور محمود سعد، وكيل مستشفى طامية المركزي، من قبل أحد المواطنين داخل المستشفى، ما نتج عن تعرضه لإصابات استدعت نقله لتلقي العلاج والرعاية الطبية. وعلى الفور، توجهت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن المتهم يُدعى محمد ف.، حيث تم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله. وتم نقل وكيل المستشفى إلى إحدى جهات الرعاية الصحية لتلقي العلاج اللازم، فيما باشرت الجهات المختصة التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهم.0%
تم نسخ رابط المقال للمشاركة!