الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محافظ البحيرة ترعى البطلة ياسمين نصر بعد فوزها ببطولة البحر المتوسط للكاراتية بالمغرب

لولو موسى
أكد جمال أبو الفضل المستشارالإعلامي لمحافظة البحيرة أن المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة أعربت خالص سعادتها بفوزاللاعبة ياسمين نصر جويلي بالمركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة البحرالمتوسط للكاراتيه التي أقيمت بالمغرب الأسبوع الماضي مؤكداً أن المحافظة ستدعم اللاعبة خلال مشوارها ضمن فريق منتخب مصر للكارتيه المشارك في بطولة العالم بأسبانيا الشهر القادم .
هذا وقد وجهت المهندسة المحافظ الدعوة للاعبة للمشاركة في الاحتفالية المقامة بدار أوبرا دمنهور ضمن إحتفالات العيد القومي ، حيث قام الدكتور إبراهيم خضروكيل وزارة الشباب والرياضة بإستقبال اللاعبة وتسليمها الدعوة لتكريمها خلال الإحتفال .
الماضي مؤكداً أن المحافظة ستدعم اللاعبة خلال مشوارها ضمن فريق منتخب مصر للكارتيه المشارك في بطولة العالم بأسبانيا الشهر القادم . هذا وقد وجهت المهندسة المحافظ الدعوة للاعبة للمشاركة في الاحتفالية المقامة بدار أوبرا دمنهور ضمن إحتفالات العيد القومي ،
حيث قام الدكتور إبراهيم خضروكيل وزارة الشباب والرياضة بإستقبال اللاعبة وتسليمها الدعوة لتكريمها خلال الإحتفال .من ناحية أخرى قال ابرهيم خضر أنه سيتم إقامة “محكى الشباب” بمجمع دمنهور للمؤتمرات يوم 28 سبتمبر يضم العديد من العديد من الأنشطة الفنية والثقافية .
في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي ، مشيراً أن المهندسة نادية عبده ستكرم خلاله الأبطال الرياضيين من أبناء المحافظة الحاصلين على البطولات الدولية .

 

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *