الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

صدق أو لا تصدق” إغلاق بوابة المطار أمام المصريين !!”

 



رنا الطحان

 

إغلاق بوابات مطار القاهرة القديم أمام عدد من المصريين القادمين من المملكة العربية السعودية ذلك الأمر الذي اغضبهم، ودفعهم للتساؤل عن أسباب ذلك خاصة وأن الصالة لم تشهد وجود أي أفراد أمن أو موظفين.
البداية كانت بنشر صفحة «الجالية المصرية بالسعودية» فيديو فجر يوم الخميس حمل تعليق « فضيحة. الطيارة نزلت مطار القاهرة . والركاب خرجت من الطيارة لقيت المطار مقفول»، بعد دقائق إنهالت تعليقات المصريين كما انتشر الفيديو بشكل كبير جداً على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
في الفيديو يظهر الشخص ملتقط الفيديو ومن خلفها تعليقات المصريين من بينها «دي سمعة بلدنا إزاي دا بيحصل – فين المسؤولين بالمطار – فين الشرطة إحنا لازم نعمل محضر» بعد دقائق حضر أحد الموظفين بالمطار الذي حاول تهدئة الركاب والتأكيد على أن الواقعة غير مقصودة وأنه تواصل مع المسؤولين لحل المشكلة في أسرع وقت.
بعد 8 دقائق ظهر في أخره أمين شرطة وفتح الباب معتذراً للركاب اللذين هرولوا مسرعين إلى الخارج لإنهاء إجراءاتهم والخروج من المطار بعد الموقف الذي عانوا منه بسبب إغلاق الأبواب.
وقال المصدرالمسئول «بالفعل الواقعة في المطار لكن لا يمكن تحديد مكانها على وجه الدقة الفيديو يتم التحقق منه حالياً ومن المسؤول عن تلك الواقعة لمحاسبته خاصة وأنه كان ي الساعات المبكرة كما أن مفاتيح البوابات لا يمكن تحديد على وجه الدقة كانت مع أمن الميناء أم الشرطة وهو ما سيتم التأكد منه والتحقيق فيه.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *