الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الأهلي يخسر أمام النجم في ذهاب بطولة أفريقيا

تلقي النادي الاهلي الخسارة اليوم أمام فريق النجم الساحلي التونسي في المباراة التي إقيمت منذ قليل علي ملعب سوسة بتونس ضمن مباريات بطولة أفريقيا.

بدءت المباراة بتشكيل للنجم الساحلي مكون من : أيمن المثلوثي، حمدي النقاز، غازي عبد الرازق، رامي البدوي، عمر كوناتي، محمد أمين بن عمر، حمزة لحمر، أيمن الطرابلسي، عليه البريقي، الخليل بانجورا، عمرو مرعى.

بينما دخل الاهلي المباراة بتشكيل مكون من: شريف إكرامى، وسعد سمير، رامى ربيعة، أحمد فتحى، على معلول، عمرو السولية، هشام محمد،وليد سليمان،عبد الله السعيد، على، جونيور أجاى ووليد أزارو.

شهدت بداية المباراة هجومية من قبل لاعبي النجم بينما لاعبي الاهلي كانوا حذرين دفاعيا خشيا من إحراز أي اهداف وجاءت أول خطورة للأهلى فى الدقيقة 13 بعدما سدد كرة من بين مدافعى النجم لكنها مرت بجوار القائم التونسى بسنتيمترات، واستعاد النجم سيطرته على اللقاء وسجل هدف التقدم فى الدقيقة 16 عن طريق على البريقى، وواصل النجم سيطرته على اللقاء مقابل تراجع من الأهلي.

الأهلي يلعب على استحياء شديد ويهاجم على فترات عن طريق أجايي فيما واصل أزارو بعيداً عن مستواه كعادته في المباريات الأخيرة، وأهدر أزارو فرصة التعادل في الدقيقة 28 بعدما تلقى تمريرة سحرية من أجايي لكنه واصل أداؤه المتواضع.

واحتسب الحكم الجابوني ضربة حرة مباشرة للفريق التونسي في الدقيقة 29، بعدما قام هشام محمد بعرقلة عمور مرعي مهاجم النجم أمام منطقة جزاء الأهلي لكنها مرت بسلام على دفاع الأهلي لينتهي الشوط الاول بتقدم النجم بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني يضغط النجم بقوة علي الاهلي من أجل إحراز هدف التقدم الثاني وقام  الحكم الجابوني بإحتساب ضربة حرة غير مباشرة للفريق التونسي بعدما قام سعد سمير بعرقلة عمرو مرعي.

وفي الدقيقة 66 تمكن صالح جمعة من إحراز هدف التعادل بعد  غلطة من دفاع النجم الساحلي.

وبالدقيقة 75 تمكن اللاعب أمين بن عمر من أحراز الهدف الثاني للنجم من تسديدة صاروخية لم يتمكن إكرامي من التصدي لها.

أحرز محمد أمين بن عمر لاعب النجم الساحلى الهدف الثانى لفريقه فى شباك الأهلى بالدقيقة 75 من عمر المباراة التى تجمعهما حالياً على الملعب الأولمبى بمدينة سوسة فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وتستمر المباراة بضغط من لاعبي النجم علي لاعبي الاهلي الذين استسلموا للامر تمام  لتنتهي المباراة بفوز النجم بهدفين في إنتظار مباراة العودة علي ملعب برج العرب بالأسكندرية.

أهداف المباراة

 

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم كتبت / آلاء محفوظ شهد اليوم الأربعاء 18 – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *