الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

كلنا شركاء فى إنجازات مركز قلب المحلة الكبرى

نشأت العمدة

لا شيئ في الحياة يعادل إنقاذ مريض من خطر الموت شهد مركز قلب المحله الفترة الأخيرة تطورات وإنجازات داخل المركز فقد تم فتح داخل كل دور حجرة خاصة للعناية لخدمة المرضي يوجد بداخلها أحدث الاجهزة الطبية ، تم شراء جهاز جديد لعمل قسطرة مع الجهاز الأخر ليصبح عدد إثنين جهاز قسطرة داخل المركز لكي تتحول هذه القلعة الطبية إلى صرح طبي كبير لأمراض القلب والشرايين فى محافظة الغربية يخدم كل مرضي القلب .

ويرجع هذا الفضل لكل العاملين داخل مركز القلب تحت إدارة الدكتور / رضا نجم مدير مركز القلب الذي يسعي بكل قوه لرفع شأن هذا المركز ، إنه فريق متكامل يعمل بكل كفاءه لحساب المرضي يخدم كل محافظات وسط الدلتا.

وهذا بيان بحالات العمليات داخل المركز خلال سنه واحده 2016/2017 قلب مفتوح على نفقه دوله 186 مريض قلب مفتوح على التأمين الصحى 140 مريض عمليات قسطرة تشخصية 2036 مريض عمليات تركيب دعامات 788 مريض الحالات التى عملت رسم القلب عادى 41954 مريض الحالات التي عملت رسم قلب بالمجهود 334 مريض.

فيجب علينا جميعا لكى يستمر هذا النجاح التبرع لصالح مركز القلب فتبرعك البسيط تكون بذلك من المساهمين في إنقاذ حياة فرد في أسره تتألم لمرض أحد أبنائها وأدخال الفرحه لهم ، ومن أجل ذلك تتوالي الدعوات لرجال الأعمال لمساعدة المرضي بمشاركتهم بالتبرعات لكى تساعد فى إنقاذ مريض قلب ، معا للتبرع لمركز قلب المحله.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي والروبوتات: مستقبل الرعاية الصحية في مستشفيات العاصمة الإدارية

الذكاء الاصطناعي والروبوتات: مستقبل الرعاية الصحية في مستشفيات العاصمة الإدارية

كتبت: سارة عمرو أكد الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *