الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

أحتفالية أحياء ذكري أمجاد أكتوبر 73 بمدينة المحلة الكبري

محمود القمرى

دشن اليوم الحوار المجتمعي لمركز ومدينة المحلة الكبري أحتفالية بعنوان إحياء ذكري أمجاد أكتوبر 73 وتكريم الفرق الرياضية حيث كان المجلس قد أعد لدورة كرة قدم بأسماء الشهداء من مدينة المحلة الكبرية وتم تكريم الفريق الاول والثاني.

بدأت الاحتفالية بقراءة ايات من الذكر الحكيم تبعاها السلام الجمهوري الذي هز الارجاء وعدد من العروض الفنيه وانتهي بتكريم الابطال الحاضرين الاحتفالية وعدداً من اسر الشهداء.

كما قام الحوار المجتمعي بعرض بعضاً من اعماله الفنية منها فيلم تسجيلي يحث عن الانتماء ،يذكر أن ابطاله من اعضاء الحوار المجتمعي ،كما تم عرض فيلمأ أخر يجسد أحد مشاكل المجتمعي المصري ألا وهو عن “زواج القاصرات ” ووضع بعض ألاليات لحل المشكلة .

ومن جانبه اعرب الدكتور محمد عبد الجليل رئيس مجلس القيادات الشابة لمركز ومدينة لمحلة الكبري عن سعادته عن المستوي الذي وصل أليه الحوار المجتمعي على مستوي بندر ومركز المحلة ، مؤكدا انه اصبح محيطاً بمجموعة من الشباب أملاً ان يساعدوا في دفع دفة الوطن ألي الامام .

وتباع “عبد الجليل ” :”مش جديد على مدينة المحلة ان يطلع من ابطال وشهداء وان الشهداء دائماً في قلوبنا واحنا هنحي ذكراهم كل عاماً تذكيراً لشجاعتهم ومافعلوه من أجل وطنا الغالي “.

وقال الرائد الحسن الشاعر :” بلادي بلادي فيكي رجالاً ينزفون ليموتوا ورجالا يحكوا ،وانتوا كأبطال حرب أكتوبر بنيتوا وانا واحد مكانكوا عند اني احطكوا فوق  الرأس ، ويأم الشهيد دموعك غاليه علينا “

وعلى صعيد متصل قال المحاسب أحمد عبد السميع :”انا حبيت اني اتعاون من مجلس القيادات من أجل اننا نعمل حاجة تليق  بألابطال ،،، لأن  دول ابطال واللي عملوه لمصر ده جميل منقدرش نرده لكم  ابداً وتحيا مصر وتحيا مصر “..

وعلى هامش اللقاء حضر الاحتفالية كلا من المحاسب أحمد عبد السميع رئيس مركزالمحلة الكبري ، الحسن فوزى الشاعر نائب المستشار العسكري  ورئيس مكتب المستشار العسكري الرائد عبد الله محمد عبد الحليم ، ومساعد أمين مجلس القيادات مجاد الفقي ورئيس لجنة الرياضة بمجلس القيادات الدكتور وائل السعيد .والعديد من القيادات التنفيذية لمدينة المحلة الكبري .

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *