الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

بالصور..الرقابة الادارية تفاجئ 13 مدرسة بالمنتزه

همت فرج
شنت هيئة الرقابة الإدارية حملة استهدفت المرور على المناطق الأكثر احتياجاً بنطاق حي ثان المنتزه برئاسة العقيد محمد أبو الدهب وبحضور السيد الأستاذ مصطفى عبد السلام سكرتير عام الحي وكل من السادة مساعد رئيس الحي للتجميل ومدير مركز معلومات التنمية المحلية ومدير مركز معلومات التنمية الريفية ورئيس وحدة الإيقاف والتحفظ وذلك للتأكد من انتظام كافة الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين.
والتي تشمل: الخدمات التعليمية بالمدارس والوحدات الصحية والمجمعات الإستهلاكية ومحطات وشبكات المياه والكهرباء حيث شملت الحملة المرور على مدرسة حسن بغدادي بحوض 13 ومدرسة محمد متولي الشعراوي بعزبة دبانة والوحدة الصحية والمجمع الإستهلاكي ومدرسة الإصلاح للتعليم الأساسي بعزبة البرنس بالإضافة إلى المرور على محطة مياه المعمورة .
وحرص أعضاء هيئة الرقابة الإدارية على المرور على المدارس للتأكد من انتظام العملية التعليمية وسلامة المنشآت التعليمية والتأكد من تسليم المقررات والكتب المدرسية في موعدها وقياس مدى التزام المدرسين في الحضور وإلقاء الحصص المدرسية. 
وتأتي تلك الحملات لرصد الإيجابيات والسلبيات وتهدف إلى تلافي تلك السلبيات والملاحظات في حينها وذلك بالتنسيق مع لجان الوحدات المحلية والقروية، فضلا عن أن تلك الحملات تضم لجان متخصصة من التموين والصحة والزراعة والطب البيطري.
كما حرص أعضاء الهيئة، على سؤال المواطنين لقياس مستوى رضاهم عن تلك الخدمات سواء التموينية أوالتعليمية أوالصحية، واستمعوا لمشاكل بعض منهم ووجهوا بحلها على الفور.

 

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

تنسيق الجامعات 2024 | موعد غلق تنسيق القبول بجامعة الأزهر وموعد تسجيل الرغبات إلكترونيًا

تنسيق الجامعات 2024 | موعد غلق تنسيق القبول بجامعة الأزهر وموعد تسجيل الرغبات إلكترونيًا كتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *