الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تموين الإسكندرية ..ضبط سلعً غذائية منتهية الصلاحية

همت فرج
شنت مباحث التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية حملة على عدد من أسواق المدينة تمكنوا خلالها من ضبط كميات كبيرة من السلع الغذائية الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي. 
وأفاد بيان صادر عن مديرية الأمن بالاشتراك مع مباحث الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية منطقة غرب ووسط الدلتا وفي مجال السلع غير الصالحة تم ضبط “ع. ا. ل. ر”، 44 عاما، صاحب محل لبيع منتجات الألبان، بدائرة قسم شرطة باب شرقي وضُبط بالمحل 94 عبوة من اللحوم ومصنعاتها (لانشون – سجق – كفته – شاورما – جمبرى – كابوريا).
و40 كجم من الجبن جميعها غير صالحة للاستهلاك الآدمي. . كما تم ضبط “م. م. ع”، 40 عاما، المدير المسئول عن مصنع مخللات بدون ترخيص بدائرة قسم ثان الرمل، وضُبط به 3 أطنان من المخللات، و2 طن من الزيتون الأخضر المخلل، و10 كجم مواد كيماوية، و3 أسطوانات بوتاجاز منزلية تستخدم في غير الغرض المخصص لها. 
وفى مجال السلع مجهولة المصدر، تم ضبط “ب. ع. ا”، 47 عاما، صاحب محل بدائرة قسم شرطة سيدي جابر، لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار في السجائر أجنبية الصنع، وضُبط بحوزته 76 علبة سجائر أجنبية الصنع وغير مسدد عنها الضرائب والرسوم الجمركية، وتحرر المحضر جنح قسم سيدي جابر وجار العرض على النيابة.

 

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *