الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

“التغذية الصحية السليمة لبناء عقل و جسم سليم” بمركز إعلام المحلة الكبرى

شيماء السمسار – محمود القمرى

نظم مركز إعلام المحلة الكبرى اليوم الأحد الموافق 26/11/2017 ندوة إعلامية بمقرمدرسة الزهراء الإعدادية بنات تحت عنوان “التغذية الصحية السليمة لبناء عقل و جسم سليم” حاضر بها مايسه مسعد أبو عرب مثقفة صحية بالإدارة الصحية ثان المحلة .

وقد تناولت الندوة التعريف بمعنى الغذاء وأنه المسئول الأول عن بناء الجسم وتقوية جهاز المناعة . وأشارت أبو عرب إلى عناصر الغذاء السليم المتكامل الذى يحتوى على الفيتامينات و الكربوهيدرات والدهون والمعادن . وأكدت على ضرورة البعد عن الأغذية التى تحتوى على ألوان و مواد صناعية وكذلك زيوت مهدرجة لما لها من ضرر بالغ على كل أعضاء الجسم الحيوية وفى مقدمها الكبد و الكلى .

وأوضحت أهمية وجبة الإفطار لطلبة المدارس للمساعدة على التحصيل الدراسى والتركيز وأهميى عنصر الحديد فى بناء الجسم وعلاج الأنيميا . وأشارت إلى أهمية تنوع الغذاء والإهتمام بالخضروات والفاكهة الطازجة لما تحتويه من فيتامينات ومعادن هامة لبناء الجسم وحضر اللقاء عدد من تلاميذ المدرسة .

وأدارته سماح جميل الإعلامية بمركز إعلام المحلة الكبرى وبإشراف كلا من أسامة الحويحى مدير المركز وسمير مهنا مدير عام إعلام وسط الدلتا.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *