الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وزارة الصحة تمد مديرية الصحة بالغربية بعدد 290 حقنة بنسلين طويل المفعول

لولو موسى
قامت وزارة الصحة بالتنسيق مع اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية بإمداد مديرية الصحة بالغربية اليوم بعدد 290 حقنه بنسلين طويل المفعول وتم توزيعها على مستشفى المحلة العام وادارة أول وثان المحلة لتوزيعها على الوحدات التابعه لكل منهم وذلك بالإضافه الى ما تم ضخة أمس لمستشفى المحلة العام .
وأشار محافظ الغربية أن الوزارة قد قامت أيضا بامداد صيدليات الشكاوى بالمحافظة بعدد 1200 حقنه بنسلين طويل المفعول بالاضافه للكمية التى سوف يتم توريدها اليوم من شركة المهن الطبيه وذلك للقضاء على نقص هذا العقار المهم الذى يسبب مشكلة للمرضى ، وأكد محافظ الغربية على حرصة على توفير كافه احتياجات المواطنين بمحافظة الغربية وخاصة توفير الادوية اللازمه للمرض .
و قامت مديرية الصحة بالغربية بعمل قافلة طبية و اجتماعية و تموينية في قري بسيون لمساعدة أهالي القري الأشد فقرا والاشد احتياجا و قامت القافلة بزيارة قري كفر سليمان و كفر الدوار و كفر سالم بمركز بسيون لتوزيع المواد الغذائية و التموينية و كذا المساعدات المالية .
كما تقوم القافلة أيضا بالكشف على المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم وسوف تقوم القافلة غدا بزيارة قرية محلة اللبن وكنيسة شبراطو وشفا لتقديم لهم كافة المساعدات سواء المالية أو الغذائية والتموينية أو الطبية .
حيث قام النائب سامح حبيب بالحضور و المساهمة في إعداد القافلة بالتعاون مع حملة عشان نبنيها و حزب مستقبل وطن و ذلك لتدعيم ومساعدة أهالي الفري الأكثر فقرا واحتياجا و تقديم لهم كافة المساعدات التي يحتاجون إليها .. حضر القافلة رئيس مركز و مدينة بسيون و وكيل وزارة الصحة بالغربية .

 

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي والروبوتات: مستقبل الرعاية الصحية في مستشفيات العاصمة الإدارية

الذكاء الاصطناعي والروبوتات: مستقبل الرعاية الصحية في مستشفيات العاصمة الإدارية

كتبت: سارة عمرو أكد الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *