الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الإتحاد الإفريقي لكرة السرعة يشيد بدور نادي الصيد المصري

 

 

عبدالنبى النادى

أعلن المسستشار عمرو حسين رئيس الإتحاد المصري والعربي والإفريقي للعبة كرة السرعة   أن الإتحاد المصري يقف بكل إمكانياته داعمًا هذه البطولات المفتوحة للأندية من أجل خلق فرصة للاعبين المتميزين للإحتكاك القوي دون التقيد بسن أو مرحلة عمرية من أجل خلق جبل جديد من الابطال الصاعدين.

يذكر ان بطولة الصيد هي بطولة مفتوحة حديثة تخضع لرقابة واشراف الاتحاد المصري لكرة السرعة علي غرار بطولتي هليوبوليس والرواد وتدخل ضمن بطولات التصيف بالإتحاد المصري للعبة.

وصرح محسن طنطاوي رئيس مجلس إدارة نادي الصيد المصري ان البطولة ستكون دولية سنوية يشرف عليها مجلس ادارة النادي وسيقدم لها كافة انواع الدعم حتي تخرج بالشكل اللائق باسم نادي الصيد موجهًا شكره لكل القائمين علي اللعبة بالنادي والاتحاد المصري والدولي.

في حين أكد الدكتور احمد لطفي رئيس الاتحاد الدولي للعبة ان مثل هذه البطولات التي تُنظمها وترعاها الاندية تعود بالنفع علي اللعبة المصرية المنشأ والريادة وتكون من اهم اسباب انتشارها وتساعد الاتحاد الدولي علي التسويق لها.

حيث جاءت نتيجة البطولة كما يلي : في سولو السيدات(أسرع لاعبة) : الصاعدة في المركز الاول حبيبة سامح (الزهور)، وحلت في المركز الثاني بطلة العالم نهي أبوزيد (هليوبوليس)، وحصلت علي البرونزية شرين ناصر (مدينة نصر) .

وفِي سولو الرجال أسرع لاعب جاء الترتيب: بطل العالم ومُحطم الارقام القياسية محمد ناجي (هليوبوليس) في المركز الاول، وأسطورة كرة السرعة المصرية صاحب ذهبية ال١٦ بطولة عالم في اللعبة نبيل عادل امام (هليوبوليس)في المركز الثاني، وحل زميلهم الصاعد الواعد يوسف نصر (هليوبوليس) ثالثًا ليسيطر لاعبوا النادي العريق علي ميداليات هذه المنافسة دون منازع.

وفِي منافسة فردي السيدات: فازت بطلة العالم رؤي الهلالي (هليوبوليس) بالمركز الاول وحلت الصاعدة المتألقة لاعبة مرحلة تحت ١٥ سنة حبيبة سامح (الزهور) بالمركز الثاني وجاءت الصاعدة ندي خالد (الرواد) في المركز الثالث.

اما في منافسات فردي الرجال: فحسم المركز الاول نجم مصر الصاعد يوسف نصر(هليوبوليس) وحل ثانيًا محمد ناجي (هليوبوليس) وجاء ثالثًا نبيل عادل امام (هليوبوليس) في سيطرة أخري لابناء المديرالفني للعبة بنادي هليوبوليس محمد أمين في طفرة كبيرة في كرة السرعة يشهدها نادي (أولاد الذوات) في الفترة الاخيرة.

وجاءت نتيجة الزوجي المختلط كما يلي: في المركز الاول الزوجين نبيل عادل امام (هليوبوليس) و رؤي الهلالي (هليوبوليس) وفِي المركز الثاني محمد عماد (الرواد) و حبيبة الهلالي (الصيد) وفِي المركز الثالث يوسف نصر (هليوبوليس) و شرين ناصر (مدينة نصر).

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *