الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

إرتفاع أسهم ڤودافون في البورصة العالمية بعد شراكة محمد صلاح

 

عبدالنبى النادى

تماشيا مع رؤية ڤودافون الجديدة التى تدعو للتفاؤل والثقة وبث الأمل عند الشباب و إتاحة خدمات ومنتجات المحمول التي تسهل لهم حياتهم اليومية وتساعدهم في تحقيق طموحاتهم وأحلامهم بمستقبل أفضل ،وتم اختيار محمد صلاح لما يمثله للشباب في مصر والعالم كمثال يُحتذى به في تحقيق الطموحات والأحلام ورمزا للسعى إلى مستقبل أقوى وأفضل.

ويُعد محمد صلاح هو أغلى لاعب مصري وعربي وإفريقي فى التاريخ وذلك بعد انتقاله إلى نادي ليفربول الإنجليزي فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 42 مليون يورو.

كماقاد بكل بسالة المنتخب الوطني لتحقيق حلم طال انتظاره، وهو بلوغ كأس العالم، بعد غياب 28 عاما، حيث كانت نسخة البطولة عام 1990 في إيطاليا هى الظهور الأخير للفراعنة فى المونديال، ليصبح صانع الألعاب هو الحصان الأسود الذي يراهن عليه الكُل في المرحلة القادمة.

ولمس محمد صلاح قلوب المصريين جميعا حينما أظهر شخصية القائد للفريق والوطني المتحمس لبلاده والمحب لجمهوره في لحظات فاصلة بين الخسارة والمكسب حينما جاءت ضربة الجزاء في اللحظات الاخيرة من مباراة مصر والكونغو ليسدد محمد صلاح الهدف الأغلى فى تاريخ الكرة المصرية ويسجل لحظات ستظل محفورة في ذاكرة أجيال وأجيال قادمة.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 12-9-2024

أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 12-9-2024

عيون المجلس ” أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم، الخميس 12-9-2024، بالأسواق في مصر. أسعار الخضراوات والفاكهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *