الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مدرس يعتدى جنسيا على طالبة بمدرسة الفاروق الاعدادية

أحمد الشريف
اعتدي المدعو م. ا. م مدرس على الطالبه بالصف الاول الاعدادي في مدرسه الفاروق الاعداديه بنات وهي من ذوى الاحتياجات الخاصة فقد قام باختصابها في حاله خروجها من المدرسه وقام باصطحابها الي الحجره في الدور الارضي بجوار غرفه المديره .
وقام بتهديدها وترويع الطالبه واجبارها علي خلع ملابسها وتعدي عليها جنسيا مما ادى ذلك الى انهيارها فاقمنا علي عرضها الي الدكتور فقال ان الحاله يوجد عندها انهيار عصبي بسبب التعدي عليها جنسيا وبسبب ذلك كانت تفقد النطق فتم عرضها الي الدكتور النفسي وبعد فتره قامت بتحدث وردت ما حدث لها اثناء التعدي عليها وقد نحرر محضر بالواقعة رقم 18107 بتاريخ 13/12/2017 منتزه اول وتم القبض عليه وثم عرضه الي النيابه واخلي سبيل المتهم بالافراج عنه.
وقامت المدرسه بتستر عليه والوقوف بجانبه وقدمت شهادات تقيد بان الطالبه منتقطعه عن المدرسه وشهاده اخري بانها غياب في حين انها منتظمه دراسيا ويوجد كراسات الطالبه التي تم تصحيحها من المدرسين بتواريخ التي تتفاوت مع الشهادات المقدمه من اداره المدرسه.
كما طالب شهاده المدرسه حنان ابو كليله استاذه اللغه العربيه حيث ان الطالبه قدمت بحث للدكتور احمد زويل للمدرسه في الفتره التي كانت موجوده فيها بدون غياب او حضور وكما يوجد السائق الباص والمشرفه التي تقوم علي بتسليمها الي المدرسه وذلك ظروفها الخاصه حيث ان الطالبه لا تتمكن من الذهاب والعوده بمفردها وتم عرضها علي الطب الشرعي والذي افاد مبدايين بانها يوجد بفعل اثار عنف وضرب وتعدي جنسيا .

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *