الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

” سلطان ” يؤكد على أهمية دعم الأندية الشعبية

أحمد الشريف

 أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية على أهمية وجود أفرع إجتماعية للأندية الرياضية الشعبية بالإسكندرية والتي من بينها نادى الاتحاد السكندري وتوفير كل المتطلبات الواجبة لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية بها .
و أشار إلى أن نادي الإتحاد السكندري من اﻷندية التي لديها تاريخ مشرف وهو قطب من أقطاب الرياضة بمصر وله العديد من الإنجازات في كافة الأنشطة و حقق العديد من البطولات العالمية، وحضر التمرين الدكتور محمد رضا عرابي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالاسكندرية، و الاستاذ محمد مصيلحي رئيس النادي.
و هنأ سلطان اعضاء النادي على إنشاء ملاعب جديدة بمنطقة الغابة الترفيهية أمام ديوان عام المحافظة متمنياً التوفيق للاعبين في المباريات القادمة ، كما أعرب عن سعادته بحضور اول تمرين يقام على الملاعب الجديدة للنادي، قائلا إنه لشرف كبير وجود نادي كالاتحاد على أرض الإسكندرية، وان ما تم من إنجازات في الأنشطة الرياضية بالإسكندرية خلال الفترة الماضية يؤكد اهتمام الجميع بالشباب .
والجديربالذكر أن المشروع مكون من مبنى اداري مكون من طابقين ( ارضي و اول) على مسطح ١٢٠٠ م ٢، و مبنى تغيير ملابس مكون من دور ارضي بمسطح ٢٧٤م٢، وملعب نجيب طبيعي قانوني بمسطح (١٠٠* ٦٤م٢) ، وملعب نجيل صناعي قانوني بمسطح (١٠٠*٦٤م٢)، وخزان مياه وري، غرفة كهرباء مغزية للنادي، وموقع عام يشمل مسطحات خضراء و أسوار وبوابات.

 

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *