الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

حملة السيسى إرادة وطن تكتسح جميع أنحاء الإسكندرية

ريمون عطا

إنطلقت حملة ( السيسى إرادة وطن )بمحافظة الإسكندرية  تجمع شباب وبنات وسيدات ورجال من جميع أرجاء المحافظة تؤيد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيساً لمصر لفترة إنتخابية ثانية وقامت الحملة بفتح مكاتب خدمات للتواصل مع الجمهور ب 4 أماكن متفرقة داخل المحافظة .

وصرح المهندس مبروك شعوط أحد أعضاء الحملة أن الحملة مبنية على المجهودات الذاتية من الشباب وذلك حب وثقة مطلقة فى المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى مرشح رئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية والرئيس الحالى لجمهورية مصر العربية .

وأشار أيضا شعوط أن الحملة هدفها الأول والأخير حس الشعب المصرى على إنجازات سيادة الرئيس طوال الاربعة سنوات الماضية ( فترة إنتخابية الأولى ) وحسهم أيضا على النزول للتصويت بالصندوق فى ايام الإنتخابات  .

وأشار أن هناك موتمرات كبيرة بجميع محافظات مصر خلال الفترة القادمة لعرض ماقام السيسى  من مشاريع فى الفترة الماضية عن طريق عرض فيديوهات تم جمع أكبر كمية من المشاريع والأعمال منذ تولى الرئيس.

وأن الحملة سوف تنزل فى والمحافظات والقرى والنجوع منذ بداية الاعلان الرسمى عن الدعاية الإنتخابية وإختتم شعوط إننا خلف السيسى ومن قبل السيسى خلف وطننا الغالى مصر إحنا مع السيسى علشان خاطر مصر مش مع مصر علشان خاطر السيسى وإختتم قوله بكلمة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *