الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

فشل الأحزاب المصرية بـإنتخابات الرئاسة 2018

 

سامى الشافعى

هل تعلم أن في مصر أكثر من مائة حزب سياسي ؟ لن أتحدى أي فرد من الشعب بل أتحدى أي رئيس حزب أن يعدد أسماء الأحزاب المتواجدة على الساحة المصرية مما يدل على أنها أسماء دون عمل. أين هذه الأحزاب وما دورها في المجتمع ؟.

لقد أظهرت إنتخابات الرئاسة 2018 عدم تواجد أحزاب على الأرض بل تواجدها اسماً وما أكثر الأسماء فقد فشلت هذه الأحزاب أن تقدم برنامج للنهوض بمصر في أي مجال من المجالات كما فشلت في أن تشارك بإيجابية بأطروحات في مجلس النواب والفشل الأكبر في عدم التواصل مع الجماهير على الأرض.

الفشل الزريع في عدم استطاعة أي حزب أن يقدم مرشحا لانتخابات الرئاسة 2018 لأنهم لا يملكون برامج تدير دولة ولأنهم يفضلون عدم تحمل المسئولية في مرحلة صعبة تمر بها مصر فاكتفوا بالمشاهدة وعدم المشاركة.

وإنني أطالب الدولة بضرورة مراجعة التصريح لهذه الأحزاب بل محاسبتها على برامجها التي تقدمت بها لأخذ التصاريح من لجنة شئون الأحزاب.

وندعو بالتوفيق لمن حمل الأمانة في أحلك الأوقات واستطاع أن يعبر بمصر من مرحلة الخطر إلى مرحلة البناء والأمان ليبدأ بعدها مرحلة الانطلاق وجني الثمار فمن جد وجد.

وندعو الشعب المصري الصابر والذي استطاع أن يقف بجانب رئيسه للحفاظ على مصر وتحمل الكثير من المعاناة أن يشارك بكثافة في الإنتخابات الرئاسية لنكمل المشوار للانطلاق للعلا إن شاء الله والخير قادم.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

المحكمة الدستورية الجزائرية تعلن عن تطور جديد بشأن نتائج الانتخابات الرئاسية

المحكمة الدستورية الجزائرية تعلن عن تطور جديد بشأن نتائج الانتخابات الرئاسية

كتب/ أحمد نور أصدرت المحكمة الدستورية الجزائرية اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 عن تطور جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *