الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

بالصور .. مركز إعلام المحلة يناقش دور الشباب فى مكافحة الإرهاب

شيماء السمسار – محمود القمرى

نظم مركز إعلام المحلة الكبرى التابع لهيئة الاستعلامات – رئاسة الجمهورية – بالتنسيق والتعاون مع إدارة شباب ثان المحلة ندوة تثقيفية بعنوان ” دور الشباب فى مكافحة الإرهاب ” ، بمقر مركز شباب المحلة الكبرى ، حاضر فيها فضيلة الشيخ محمد فيشار إمام وخطيب بالأوقاف .

قال “فيشار” أن الدين الإسلامى الحنيف “دين المحبة والسماحة والسلام” ، مستشهدا بالعديد من الأدلة القرآنية التى تدل وتأمرنا بذلك ، ضاربا أمثلة من” سيرة النبى صلى الله عليه وسلم” لتدل على مدى سماحته وسلامه حتى مع من على غير عقيدته و ملته ، منددا بالمنظر الوحشى للإرهاب الغاشم الذى يعيث فى الإرض فسادا ، متعارضا بذلك مع كافةالتعاليم والأوامر الدينية الإسلامية الحنيفة .

وفى مناشدته للشباب أكد “فيشار” أن الشباب على رأس المستهدفين بالاستقطاب من هذه الفئات الباغية التى ابتدعت فى الدين ، وخرجت عن تعاليمه ، موجها لهم بضرورة طلب العلم الشرعى من أهله ، حتى يقف على أمر دينه الصحيح ، محذرا من خطر طلب الفتوى من غير المختصين ، مطالبا الشباب بالحذر وعدم الانسياق وراء هؤلاء المخربين الذى يستهدفون إحلال الفوضوى والخراب فى الوطن .

حضر اللقاء لفيف من الشباب والعاملين بإدارة شباب ثان المحلة ، ونظمه وأداره الإعلامى محمد الشناوى ، وتحت إشراف مصطفى حسين يوسف مدير مركز الإعلام ، وسمير مهنا مدير إعلام وسط الدلتا .

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *