الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مواطن يشكو ضياع حقيبته في رحلة للخطوط المصرية منذ شهر

 محمود عبدالفتاح

أبدى مواطن استيائه الشديد من مماطلة شركة الخطوط المصرية “A m c” له وعدم إعادة حقيبته إليه بعد أن كان قد وصل على رحلة للخطوط المصرية الى مطار شرم الشيخ قادماً من بيروت ولم يعثر على حقيبته في أمتعة ركاب الطائرة، يوم 2 يناير 2018 م.

وقال المواطن هانى احمد : “كنت أحد ركاب الرحلة رقم 1316 المتجهة من بيروت إلى مصر بتاريخ 2 يناير 2018م أي قبل شهر وثلاث أيام تقريباً، وعندما وصلت إلى مطار شرم الشيخ الدولى بمصر انتظرت حقيبتي التي تحمل الرقم “981654” لكنني لم أجدها، ولما سألت عنها أحد الموظفين أخبرني أنها لم تصل وأنني يجب أن أقوم بعمل محضر إثبات حالة لإرسالها من بيروت.

وأضاف “احمد”: “قمت بعمل محضر يتضمن فحوى الشكوى والأوراق الثبوتية، إلا أنني منذ ذلك اليوم لم أحصل على حقيبتي التي توجد فيها بعض الأوراق المهمة وأغراض شخصية، وهدايا قيمة وثمينة وباهظة الثمن وذلك على الرغم من ترك بياناتى الشخصية كاملة للتواصل معي في حالة وصول الحقيبة إلى مصر.

وأردف: عندما تواصلت مع مسئولوا شركة “A m s” ومقرها خمسه شارع النصر النزهه الجديده خلف مكتب صحة النزهه لم ألق أي معاملة جيدة ولم يكترث أحد لشكواي، وعلى الرغم من مرور كل هذا الوقت الطويل إلا أنني لم أجد أي موظف يدلني على مصير حقيبتي، فقمت برفع دعوة قضائية على الشركة متمنياً ان ينصفنى القضاء المصرى الشامخ فى استعادة حقى المسلوب منى.

وطالب هانى احمد مسؤولي “الخطوط الجوية المصرية” بإنصافه وإعادة حقيبته إليه ومحاسبة المتسبب عن هذه الأضرار والخسائر المادية التي لحقت به.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

طريقة عمل المايونيز فى المنزل بـ مكونات سهلة وبسيطة

طريقة عمل المايونيز فى المنزل بـ مكونات سهلة وبسيطة

عيون المجلس قدمت الشيف سالي فواد عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الأجتماعي فيسبوك،إليك طريقة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *