الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

أندية الدوري تستعين بأبنائها في مهمة الإنقاذ

تامر السعدنى

تدني النتائج وهبوط مستوى الفريق أجبر ثلاثة من أندية الدوري الممتاز لتغيير الجلد والإستعانة بأبناء النادي في مهمة الإنقاذ والعودة للطريق الصحيح أبرز تلك الأندية الاتحاد السكندري والذي أعلن فسخ تعاقده مع الأسباني ماكيدا بسبب تراجع النتائج بالرغم من التعاقد مع عدد من اللاعبين المتميزين خلال فترة الانتقالات الشتوية .

ولعل الهزيمة الاخيرة لزعيم الثغر امام الأنتاج الحربي بثلاثية دقت ناقوس الخطر بسبب وضع الفريق في موخرة الجدول وهو ما جعل مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي يفكر في الاستعانة بالكابتن محمد عمر لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم في محاولة لإنقاذ ما يمكن انقاذه .


ويعد فريق انبي ليس افضل حالاً من الاتحاد ، فقد تعرض الفريق لهزيمة ثقيلة امام الرجاء متذيل جدول الترتيب بثلاثية نظيفة ، وضعت الفريق امام أزمة حقيقية .

فبعد تخلي ايهاب جلال المدير الفني السابق عن الفريق ورحيله لقيادة الزمالك ساءت النتائج بعد تولي طارق عبدالله المدرب العام الذي قاد الفريق بعد رحيل جلال ، لتجد إدارة نادي انبي ضالتها في خالد متولي لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم.


وتقدم الكابتن طلعت يوسف المدير الفني لسموحة باعتذار عن استكمال قيادته للفريق وذلك بعد هزيمة الفريق امام الزمالك بهدف دون رد ، ليضع مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس فرج عامر في ورطة حقيقية بسبب ضيق الوقت وتلاحم المباريات.

 ليقرر الاستعانة بالمنقذ ميمي عبدالرزاق مدير قطاع الناشيين بالنادي لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم ، ويعد عبدالرزاق ليس بغريباً عن فريق سموحة فهو دائماً ما يكون البديل الناجح عندما تتأزم الأمور وهو ما ظهر بشكل متكرر خلال المواسم الثلاث السابقة.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رئيس الجهاز الطبي للزمالك يعلن جاهزية محمد شحاته لمباراة الشرطة الكيني

رئيس الجهاز الطبي للزمالك يعلن جاهزية محمد شحاته لمباراة الشرطة الكيني كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *