الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مركز إعلام المحلة يناقش التغذية الصحية السليمة ودورها فى مقاومة الأمراض

شيماء السمسار – محمود القمرى

نظم مركز إعلام المحلة الكبرى التابع للهيئة العامة للاستعلامات اليوم الثلاثاء الموافق 13/2/2018 ندوة إعلامية وذلك بمقر المعهد الحسينى الأزهرى بالمحلة الكبرى تحت عنوان “التغذية الصحية السليمة ودورها فى مقاومة الأمراض ” حاضرت بها عصمت صلاح مديرة التثقيف الصحى بالإدارة الصحية ثان المحلة الكبرى.

وقد تناولت الندوة التعريف بماهية الغذاء الصحى المتوازن والذى يحتوى على العناصر الغذائية اللازمة لنمو الجسم من فيتامينات ومعادن وغيرها.

وأكدت صلاح على أهمية تناول وجبة الإفطار لإعطاء الجسم القدرة على الحركة بنشاط وحيوية وتعطى الإنسان القدرة على الإستيعاب والتركيز. وحذرت صلاح من تناول الأطعمة التى تحتوى على ألوان صناعية والأغذية المعروضة بالشارع والتى قد تكون ملوثة والبعد عن المياه الغازية والمقرمشات لأنها تضر الجسم وعدم الإفراط فى تناولها.

وأكدت على الفائدة العظيمة للخضروات والمأكولات الطازجة لما تحتويه من فيتامينات ومعادن ولكن يجب غسلها جيدا بالماء قبل تناولها وضرورة المحافظة على النظافة العامة للجسم وهذا يساعد الجسم على مقاومة الأمراض. وقد حضر اللقاء عدد من تلاميذ المدرسة .

وأدارته كريمة عبد الستار كبيرة إعلاميين بمركز إعلام المحلة الكبرى وبإشراف مصطفى حسين مدير المركز و سمير مهنا مدير عام إعلام وسط الدلتا.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

طريقة عمل المايونيز فى المنزل بـ مكونات سهلة وبسيطة

طريقة عمل المايونيز فى المنزل بـ مكونات سهلة وبسيطة

عيون المجلس قدمت الشيف سالي فواد عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الأجتماعي فيسبوك،إليك طريقة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *