الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

” أهميةالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية ” ندوة لإعلام المحلة بمستشفى الصدر

شيماء السمسار -محمود القمري

نظم مركز إعلام المحلة الكبرى التابع لهيئة الاستعلامات – رئاسة الجمهورية – ندوة توعوية بعنوان ” أهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية ” ، بمقر قاعة الاجتماعات بمستشفى الصدر بالمحلة ، حاضر فيها الدكتور “حسام بندق” أستاذ التخطيط بالمعهد العالى للخدمة الاجتماعية ، والدكتورة “نجلاء المصيلحى ” أستاذة علم الاجتماع بالمعهد العالى للخدمة الاجتماعية .

قال ” بندق ” أن المشاركة فى الانتخابات واجب على كل مصرى ، مشددا على الشباب أن يعبروا عن آرائهم ويشاركوا فى هذا العرس الديمقراطى الكبير ، مضيفا أن عليهم أن يكونوا دائما خلف وطنهم يدفعون عنه بكل ما لديهم من قوة ، وأن يكونوا إيجابين بمشاركتهم فى صناعة مستقبلهم وأمنهم .

وخلال كلمته أشاد “بندق” بإنجازات القيادة السياسية ، داعيا الشباب إلى مزيد من العمل والانتاج ، وتطوير مهاراتهم باستمرار ، مشددا بضرورة التحلى بالأمل والإصرار على تحقيق آمالهم ، دفعا لهم ولوطنهم . من جانبها حثت ” المصيلحى ” الشباب على المشاركة فى الانتخابات ، وممارسة حقهم الدستورى .

وأن يزينوا هذا العرس بمشهد ديمقراطى يشار إليه بالبنان من جميع دول العالم ، من إجل أن يرى العالم وعى وثقافة الشباب ودورهم العظيم فى الاصطفاف خلف وطنهم ،واختيار القيادة التى تمثلهم وتقدر على مواصلة مسيرة التقدم .

حضر اللقاء لفيف من طلاب وطالبات الخدمة الاجتماعية ، ونظمه وأداره الإعلامى محمد الشناوى ، وتحت إشراف مصطفى حسين مدير مركز إعلام المحلة ، وسمير مهنا مدير إعلام وسط الدلتا .

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

المحكمة الدستورية الجزائرية تعلن عن تطور جديد بشأن نتائج الانتخابات الرئاسية

المحكمة الدستورية الجزائرية تعلن عن تطور جديد بشأن نتائج الانتخابات الرئاسية

كتب/ أحمد نور أصدرت المحكمة الدستورية الجزائرية اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 عن تطور جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *