الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

إستغاثة .. مستشفي بشبيش تغلق بأسم التطوير

 

نشأت العمده

قام مساء أمس مجموعه من أبناء بشبيش بتنظيم  وقفه إحتجاجيه أمام مستشفي بشبيش إعتراض على غلق المستشفي وطالبو برجوع المستشفي كما كانت وتم وضع على أسوار المستشفي بعض اللفتات التى تستغيث لحل مشكلتهم .

وكان بداية المشكله ذهاب أبناء بشبيش لبعض المسؤولين لكثرة الإهمال والفساد الموجود داخل المستشفى بسبب مدير المستشفى وبالفعل تم إزاحة مدير المستشفي بعد 18سنه وتم إدارج المستشفي ضمن مستشفيات التطوير علي مستوي الجمهوريه بتكلفة 55 مليون جنيه وبالفعل تم اخلاء المستشفي قانونآ.

 وبدأ العمل بالفعل ولكن بعد تعويم الجنيه وأرتفاع الاسعار توقف العمل وفي هذا التوقيت  ،حضرت لجنه من كلية الهندسه جامعة المنصوره وتم عمل تقرير شامل عن المبني وامكانية بناء أدوار آخري وخرج التقرير ان المستشفي لا تصلح ولابد من ازالتها وبالفعل التقرير ذهب للوزاره وقد تم الموافقه عليه وتم رصد مبلغ ربع مليار جنيه لبناء مستشفي جديده بمواصفات حديثه .

 أكد وزير الصحه من خلال التواصل مع بعض أبناء القريه أن المبلغ صعب توفيره من الدوله هذه الفتره وممكن توفير 50 مليون للازاله والتأسيس والحقيقه هنا أن الاعتماد المالي حالياً صعب توفيره وهذا هو السبب الحقيقي فى توقف العمل داخل المستشفى فأصبحت بشبيش رغم عددها الكبير لا يوجد بها أى رعايه صحيه.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي والروبوتات: مستقبل الرعاية الصحية في مستشفيات العاصمة الإدارية

الذكاء الاصطناعي والروبوتات: مستقبل الرعاية الصحية في مستشفيات العاصمة الإدارية

كتبت: سارة عمرو أكد الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *