الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

غزل المحلة يعترض على تعديل نظام القسم الثاني

تامر السعدنى

أبدى مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة الدكتور ناجح فياض إعتراضه على قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة الخاص بتعديل نظام دوري القسم الثاني ليصبح مجموعة واحدة من “18” فريق أسوة بالدوري الممتاز وذلك بهدف تسويقه فضائيا ودعم الأندية المشاركة مادياً.

من جانبه قال المحاسب محمود السايس عضو مجلس إدارة غزل المحلة في تصريح خاص ل”عيون المجلس” ان نادي غزل المحلة يرفض تطبيق القرار الموسم المقبل نظراً لإلحاقه الضرر بالأندية والذي سيقضي بهبوط “30” فريق دفعة واحدة وهو ما يضر بالأندية الشعبية والجماهيرية وكان لابد لاتحاد الكرة الإنتظار حتى نهاية الموسم الحالي ثم الإعلان عن النظام الجديد بالائحة الموسم القادم لمنح الأندية الفرصة لتوفيق أوضاعها وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص .

وتسال “السايس” كيف يعلن اتحاد الكرة تغيير نظام البطولة قبل نهاية الموسم بتسع أسابيع بالرغم من وجود لائحة موقعة من الأندية بداية الموسم ولَم تنص صراحة ً على تغيير شكل البطولة ، وذلك بهدف تسويق هذه البطولة بالرغم من فشله في تسويقها هذا الموسم وإضاعة المقابل المادي “القليل” العائد على الأندية .

واختتم حديثه بان نادي غزل المحلة لا يمانع من تعديل نظام المسابقة اعتبارا ً من الموسم بعد القادم مع إقرار ذلك بلائحة الموسم القادم 2019/2018

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *