السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وزير الصحة ومحافظ الغربية يشهدان حفل تخرج كلية الطب الدفعة رقم 48 .

عبد النبى النادى

شهد الأستاذ الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان واللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية حفل تخرج كلية الطب دفعتي نوفمبر 2016 / مايو 2017 بحضور الأستاذ الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع رئيس جامعة طنطا والأستاذ الدكتور أمجد عبد الرؤوف عميد كلية طب طنطا ..

بدأ الحفل بالسلام الوطني وتلاوة آيات الذكر الحكيم ثم كلمه الخريجين ثم ألقي الأستاذ الدكتور أمجد عبد الرؤوف كلمه وجه فيها الشكر لوزير الصحة ومحافظ الغربية على دعمهما المستمر لكليه طب طنطا ولمستشفيات جامعة طنطا وأكد أن كليه الطب سوف تكون داعمة لمستشفيات جامعة طنطا من خلال التدريب المستمر للأطباء ..

كما وجه الأستاذ الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع رئيس الجامعة الشكر لوزير الصحة ومحافظ الغربية على تشريفهما الحفل ووجه التهنئة للخريجين وعائلاتهم على مابذلوه من جهد للوصول إلى ماوصلوا إليه اليوم من نجاح وتفوق وأعلن رئيس الجامعة أن جامعة طنطا سوف تقوم بتسيير قافلة طبية عاجلة ممولة من الجامعة إلى محافظة العريش في الوقت الذي يحدده وزير الصحة دعماً للقيادة السياسية للقضاء على الإرهاب في سيناء ..

وألقي اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية كلمه أكد فيها على شكره العميق لوزير الصحة ورئيس الجامعة ووجه التهنئة للخريجين وعائلاتهم وأكد محافظ الغربية أنه تم اليوم إفتتاح مستشفي سمنود المركزى الجديد وهي صرح طبي كبير يضاهي أكبر المستشفيات داخل وخارج مصر من حيث الإمكانيات الطبية والخدمة الطبية المقدمة كما أنه تم إستئناف العمل بالمستشفيات التي كانت متوقفه مثل مستشفي رمد المحلة ومستشفي الصدر ومستشفي محلة مرحوم وذلك بفضل التنسيق والتعاون بين محافظة الغربية ووزارة الصحة كما أكد محافظ الغربية أنه تم وضع حجر الأساس لمستشفي طنطا الجامعى الجديد بسبرباي بتكلفة أكثر من مليار جنية ووجه محافظ الغربية الشكر لوزير الصحة على إنجازه لقانون التأمين الصحي الشامل بعد التصديق عليه من مجلس النواب ..

كما وجه الشكر للقيادة السياسية على دعمها في خروج هذا القانون إلى النور لأنه سوف يغطى كل فئات المجتمع دون إستثناء وخاصة محدودى الدخل ..

كما أكد وزير الصحة على سعادته البالغه لحضوره اليوم حفل التخرج بكلية الطب وأن مهمة الأستاذ الجامعى هي التعليم والتدريب وأنه لافرق بين مستشفي جامعي ومستشفي وزارة الصحة لأن الكل يعمل ضمن منظومة واحدة وهي خدمة المواطن البسيط ..

كما أكد أن قانون التأمين الصحي الشامل سوف يوفر خدمة طبية مميزة لكل مواطن مصري ..

وفي ختام الحفل تم أداء قسم الطبيب للخريجين وتكريم أوائل الخريجين وتم إهداء درع كلية الطب لوزير الصحة ومحافظ الغربية ورئيس الجامعة.

حضر الحفل الأستاذ الدكتور أحمد شكل وكيل كلية الطب والدكتور مجدي الحفناوي نقيب الأطباء بالغربية وأعضاء مجلس النواب عن محافظة الغربية ..

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *