الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

حرس الحدود ينفرد بصدارة المجموعة الثالثة ، وكفر الشيخ يتعادل مع نبروه

تامر السعدنى _ميرنا علي

ابتعد فريق حرس الحدود بصدارة المجموعة الثالثة عن اقرب منافسيه وذلك بعد تخطيه عقبة غــزل المحلة بهدف واحد دون مقابل في المواجهة التي جمعت بينهما باستاد المكس بالاسكندرية ، ضمن مواجهات الاسبوع الثاني والعشرون للدوري الممتاز (ب) المجموعة الثالثة .

أحرز هــدف حرس الحدود اللاعب أحمد سامي من ضربة جزاء في الدقيقة (77) ، بهذه النتيجة يرتفع رصيد حرس الحدود للنقطة (53) نقطة .

فيما تجمد رصيد غــزل المحلة عند النقطة (30) ، وتعادل كفر الشيخ وصيف المجموعة مع مضيفه اتحاد نبروه سلبيا بدون أهداف ، ليقتسم الفريقان نقاط اللقاء ويرتفع رصيد كفر الشيخ للنقطة (47) في المركز الثاني .

فيما رفع اتحاد نبروه رصيده للنقطة (21) في المركز الرابع عشر ، وحقق أبو قير للأسمدة فــوزا صعبا على ضيفه المنصورة بهدف نظيف أحرزه اللاعب محمد فرج في الدقيقة (57) ليقتنص ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده للنقطة (25) نقطة في المركز العاشر .

ويتوقف رصيد المنصورة عند النقطة (34) نقطة في المركز الرابع ، وفــاز دمنهور على ضيفه فاركو للأدوية بهدف واحد دون مقابل ليرفع دمنهور رصيده للنقطة (25) نقطة في المركز التاسع ، ويتجمد رصيد فاركو للأدوية عند النقطة (32) في المركز السادس ، وتعادل بلدية المحلة مع ضيفه شربين بهدف لمثله .

في مباراة تقدم فيها الضيوف أولا بهدف السيد شوكة من ضربة جزاء وتعادل حسام الزين لبلدية المحلة من ضربة رأسية ، بهذه النتيجة يرتفع رصيد بلدية المحلة للنقطة (37) في المركز الثالث ، فيما بقي شربين في المركز الأخير برصيد 19) نقطة .

واكتفى كوكا كولا بنقطة اواحدة بعد تعادله مع ضيفه بني عبيد بهدف لمثله ، ليرفع كوكا كولا رصيده من النقاط عند 34) في المركز الخامس ، فيما حصد بني عبيد نقطة رفعت رصيده للنقطة (22) في المركز الثالث عشر .

وفاز الأولمبي على ضيفه شباب منية سمنود برباعية نظيفة ، ليرفع الأولمبي رصيده من النقاط عند النقطة (28) ، في المركز الثامن ، ويتوقف رصيد شباب منية سمنود عند النقطة (20) في المركز الخامس عشر وسوف تختتم مباريات الجولة بلقاء وحيد سيجمع فريقا الحمام وشباب كوم حماده سوف تقام يوم السبت المقبل ،

 

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *