الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

” أيد واحدة نبنى مصر ” ندوة لبيت العيلة بمشاركة مركز إعلام المحلة .. صور

شيماء السمسار- محمودالقمرى

نظم اليوم بيت العائلة بالمحلة الكبرى بمشاركة من مركز إعلام المحلة ، ندوة إعلامية بمقر مدرسة عبدالمجيد سليم الابتدائية بالمحلة بعنوان ” إيد واحدة نبنى مصر “، حاضر فيها فضيلة الشيخ “محمد نبيل” إمام وخطيب بالأوقاف ، والقمص “أثناسيوس بنيامين ” و المهندس “فكرى فايز” مؤسس بيت العائلة بالمحلة ، و”محمد الشناوى” الإعلامى بمركز إعلام المحلة .

قال ” نبيل ” أن مصر آمنة بأمر من الله تعالى ، مؤكدا على جودها وكرم أهلها على مر التاريخ ، داعيا الجميع إلى التعاون ووحدة الصف من أجل وطن قوى ، يقوى على من يريد هدم الوطن أو النيل منه ، مشيرا إلى أننا جميعا فى سفينة واحدة ويجب أن نتحد من أجل الوصول إلى بر الأمان .

وفى سياق متصل قال ” أثناسيوس ” أن بيت العائلة أنشأ من أجل مصر ، وأن مصر أرض مباركة لأنها أول بلد رفع راية التوحيد ، مؤكد على أهمية وحدة المصريين جميعا من أجل غد أفضل ، ومشددا على أهمية البناء والتفاؤل والاجتهاد فى طلب العلم .

 

من جانبه أكد ” فكرى ” أن بيت العيلة يهدف إلى وطن متحد يقدر على مواجهة كل من تسول له نفسه أن يمس مصر بسوء أو أن يفرق بين أهلها ، داعيا الجميع للوقوف جوار الوطن ودفعه دائما إلى الأمام .

وخلال كلمته أكد “الشناوى” على أن مصر مترابطة إلى يوم القيامة، ولن يقدر أحد على المساس بها ، مشيدا بدور القوات المسلحة فى حماية أرض الوطن ، مشجعا الطلاب على بذل المزيد من الجهد فى تحصيل العلم من أجل مستقبل مشرق لهم ولوطنهم .

حضر الندوة الشيخ عصام لاشين ، والقمص كيرلس سمير ، و الدكتور مجدة الخواجه ، ولفيف من مدرسى وطلاب المدرسة

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *