الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

إعلام المحلة يناقش أهمية ترشيد استهلاك المياه

نظم اليوم مركز إعلام المحلة الكبرى التابع للهيئة العامة للاستعلامات ندوة توعوية بعنوان ” أهمية ترشيد استهلاك المياه ” ، وذك بمقر الوحدة المحلية بالراجدية ، حاضر فيها إبراهيم محمد مسئول إدارة الترشيد بشركة المياه والصرف الصحى بالغربية ، ومحمد الشناوى الإعلامى بمركز إعلام المحلة الكبرى .

قال “إبراهيم ” أن ترشيد استهلاك المياه يهدف إلى تحقيق أكبر قدر من الاستفادة من المياه الموجودة ، مشدداً على الحضور ضرورة المحافظة على موراد المياه وعدم تلويثها ، مضيفاً أن هناك بعض الممارسات اليومية التى اعتدنا عليها تؤدى إلى إهدار كبير للمياه ، ووجه المزارعين برى الأرض أو فى الصباح الباكر تجنباً لتبخر المياه أثناء الرى مما يوفر من كمية المياه المطلوبة لرى الأرض .

وخلال كلمته أكد “الشناوى ” على جهود الدولة فى توفير أكبر قدر من المياه من خلال مشروعات معالجة مياه الصرف الصحى ، وأن هناك حاجة كبيرة لمزيد من المياه من أجل استصلاح المزيد من الأراضى وزراعتها ، مشدداً على الحضور أهمية ترشيد استهلاك المياه وخصوصاً خلال الاستهلاك اليومى .

حضر اللقاء عادل شخبة سكرتير الوجدة المحلية بالجابرية و لفيف من أهالى القرية ، وأقيم تحت إشراف مصطفى حسين مدير مركز إعلام المحلة ، وسمير مهنا مدير إعلام وسط الدلتا .

 

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *